ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالاسماء
ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالاسماء

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالاسماء

Rayan
2022-07-30T12:31:11+03:00
أخبار فلسطين
Rayan30 يوليو 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس بالتزامن. وأتاح موقع “غزة تايم” تحميل ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالاسماء من خلال موقعها الإلكتروني المخصص للاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين.

يمكن لمتابعي “غزة تايم” معرفة نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة بالاسماء من خلال الدخول على موقعه الإلكتروني والبحث عن الاسم الذي تريده من خلال محرك البحث عبر الرابط التالي “اضغط هنا“.

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عواد خلال المؤتمر لإعلان النتائج، إن عدد المتقدمين في جميع الفروع بلغ (85302) طالباً وطالبة، وعدد الناجحين بلغ 58107 طالباً وبنسبة (68.12%) موزعين على كل فرع.

وأكد عواد حرص الوزارة على توفير وتوحيد العوامل التربوية وفق إمكانياتها القصوى ولجميع الطلاب، حيث تراعي الخصوصية الدينية والصحية، كما توفر التسهيلات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتنظم الامتحان للأسرى داخل سجون الاحتلال، وفتح قاعات للطلاب المرضى بالمستشفيات وفق الإجراءات المنظمة للفحص.

واتخذت الوزارة هذا العام عددًا من القرارات اللازمة للحفاظ على مكانة ومصداقية وموثوقية الامتحان، مثل تلك المتعلقة بطبيعة الأسئلة وغيرها، بما يحفظ مبدأ العدالة، وتكافؤ الفرص، مع مراعاة الفروق الفردية، وقدرات الطلاب المختلفة  بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية الأخرى.

وكان هدفها الحفاظ على وحدة الامتحان في الوطن بكافة محافظاته، وفي عاصمتنا الأبدية القدس الشريف، حيث يحاول الاحتلال عبثًا فرض أمر واقع باستبدال منهجها المهني في على حساب المنهاج الوطني.

وحيا عواد مؤسستي الرئاسة والحكومة على متابعة الامتحان كما في كل عام، وبالشكر والتقدر للأجهزة الأمنية ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الوطني من محافظين وهيئة الصحة وهيئات المجتمع المحلي.

والمؤسسات ومديريات التربية ولجنة الامتحانات العامة وموظفي الامتحانات من مدراء المدارس والمعلمين والمشرفين والإداريين والفنيين الذين عملوا ليل نهار، وعملوا بلا كلل حتى في عطلة نهاية الأسبوع وعطلة عيد الأضحى المبارك. من أجل الوصول إلى هذا الإنجاز دون أخطاء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.