نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم
نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

Rayan
2022-07-30T08:55:41+03:00
أخبار فلسطين
Rayan30 يوليو 2022

حانت لحظة حصاد الجهد لطلبة التوجيهي في فلسطين بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم، في وقت ارتفعت فيه أصوات الاحتفالات مبكراً لدى البعض، إيذانًا ببدء تلقي النتائج.

ويريد طلاب المدارس الثانوية استكشاف نتائجهم لحظة الإعلان عنها رسميًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 30 تموز 2022، حيث تحظى النتائج باهتمام كبير وسط المواطنين الذين يريدون أن يكونوا سعداء في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية مع استمرار الحصار الإسرائيلي على هذه البقعة.

يقدم موقع “غزة تايم” هنا رابطًا مباشرًا حول نتائج الثانوية العامة حيث أن البحث عنها هو الأكثر بحثًا في هذه الساعات. وخصصت وزارة التربية والتعليم موقعا للاستعلام عن نتائج التعليم الثانوي. لذلك قمنا بتسهيل رابط مباشر للوصول إلى هذه النتائج ومعرفة درجات الطلاب الراغبين في الاستفسار عنها.

نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

اضغط هنا

مع بدء العد التنازلي لإعلان النتائج، نجد أن محلات الحلويات في غزة مزدحمة بالزبائن، ومن المعتاد أن يحتفل الآباء بطلابهم الناجحين وأوائل المرحلة الثانوية. هناك آباء ينتظرون للاحتفال مع الأقارب والأحباء والعائلة، والزيارات المتبادلة بين الناس تبدأ بتبادل التهاني مع لحظة الإعلان.

دعت وزارة الأوقاف الفلسطينية طلبة المدارس الثانوية الناجحين في قطاع غزة إلى السجود وقت معرفتهم بنتائجهم، قبل أن يبارك أولياء الأمور لهم والذين سهروا راحة أبنائهم واجتهادهم في هذه المرحلة الحرجة من حياتهم المدرسية.

على الرغم من أن الكثيرين يعتبرونها لحظة حاسمة ويستحقون هذا التوتر منذ لحظة إعلان النتائج إلا أنها تظل الحدث الأبرز في هذا اليوم وتغطية الأحداث تستمر على مدار الساعة.

شكرت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب على جهودهم طوال هذا العام للوصول إلى هذه الساعة، من لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة، داعية لهم للنجاح في المرحلة المقبلة من حياتهم الأكاديمية من أجل تحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

نفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم السبت، قائمة بأسماء العشرة الأوائل في الفرع العلمي والأدبي المتداولة على مواقع السوشيال ميديا، داعية وسائل الإعلام والناشطين إلى التحري في نشر الأخبار.

وقال مدير عام التقويم والقياس في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عواد في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام الفلسطينية: “سأقدم استقالتي على الفور إذا ثبت تسريب لأي علامة قبل الإعلان الرسمي”. وفق حديثه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.