فيديو منتجع بيانكو المتداول في غزة يحدث ضجة
فيديو منتجع بيانكو المتداول في غزة يحدث ضجة

فيديو منتجع بيانكو المتداول في غزة يحدث ضجة

nour ahmed
2022-07-26T00:05:00+03:00
أخبار فلسطين
nour ahmed25 يوليو 2022

تصدر مقطع فيديو منتجع بيانكو في غزة منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. والذي أحدث حالة مثيرة للجدل وسط استغراب العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا. ويعد هذا الفيديو لبيانكو فضيحة جديدة، بحسب ما وصفه المواطنون.

وتم نشر مقطع فيديو قصير لمجموعة من الشباب والفتيات داخل أحد منتجعات بيانكو شمال قطاع غزة. والذين ظهروا بملابس قصيرة شبه عارية، يسبحون في بركة ماء ويقومون بالعديد من الأنشطة المشتركة. مما تسبب في ضجة واسعة في الشارع الغزي.

انتقد عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي لم تعرف تفاصيله حتى كتابة هذه السطور. لكن المثير للدهشة انتشار المقطع ومحاولة التشهير بشكل أو بآخر بالمكان والشباب والشابات الذين يظهرون في المقطع. ويظهر في مقطع الفيديو وكأن عائلة واحدة في المنتجع للراحة والاستجمام، أو مجموعة من الأصدقاء.

فيديو منتجع بيانكو المتداول في غزة

انقسم رواد الإنترنت، بين من أراد الحصول على الإعجابات والمشاركة في تأجيج وجود ما يخالف ذلك. وبين من اعتقد أن المقطع طبيعي ولا يحتوي على ما أراد مروجوه نشره حوال وجود ما هو مخالف. ويبدو أن مقطع الفيديو خاص بأصحابه، وقد يكون إعلاناً عن المكان.

وشهد هذا الفيديو حالة من الاستغراب والاستياء لدى أبناء غزة، معربين عن رفضهم لمثل هذه الظواهر الغريبة على ثقافة شعبنا والمرفوضة دينيًا وثقافيًا ووطنيًا، مطالبين الجهات المختصة بمحاسبة المشاركين في مثل هذه الفعاليات وأمثالها.

وكتب أحد النشطاء تعليقًا على تداول فيديو منتجع بيانكو في منشور على صفحته فيسبوك، “مقطع الفيديو المنتشر علي السوشل ميديا هو لشباب وفتيات مسيحيين قام احد الأشخاص واسمه (سامي الترزي) بإستأجار شاليه داخل منتجع بيانكو وادعي بأنه حصل علي تصريح من وزارة السياحة”.

وتابع، “تفاجأت ادارة المنتجع بدخول شباب وفتيات للشاليه وقاموا بتصوير المقطع وتنزيله علي مواقع التواصل وأحدث ضجة اعلامية علي مواقع التواصل وتم مراجعة الوزارة من طرفنا وتبين عدم حصولهم علي اذن وجاري استدعائهم وإدارة المنتجع ومعالجة الأمر”.

وفي وقت سابق من العام الماضي، نشر مواطن في غزة مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، ظهرت فيه بركة سباحة وامرأة عارية تمامًا. الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا وكبيرًا على مواقع الإنترنت المختلفة وأشغل غضب جميع مستخدمي مواقع التواصل.




رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.