شاهد: فيديو منتجع بيانكو يثير غضب المواطنين في غزة
فيديو منتجع بيانكو يثير غضب المواطنين في غزة

شاهد: فيديو منتجع بيانكو يثير غضب المواطنين في غزة

Rayan
2021-08-13T17:25:01+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan13 أغسطس 2021

أثارت فيديو منتجع بيانكو غضب المواطنين عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث أدانت إدارة منتجع بيانكو في قطاع غزة بشدة ما تناقلته وسائل الإعلام “يتجاوز أخلاق شعبنا المحافظ”.

وأوضحت الإدارة في بيان لها أن “الحدث وقع داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع، وليس للمنتجع سلطة داخل الفيلات المستأجرة، حيث أن الفيلا المستأجرة خاصة بالمستأجر”.

وأكدت حرصها على تطبيق القانون والحفاظ على عادات وتقاليد شعبنا.

واعتبرت أن “الهدف من إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفسًا لأبناء شعبنا في قطاع غزة، خاصة للتخفيف من آثار الحصار والحصار التي يعاني منها شعبنا منذ 15 عامًا، ولتوفير معاناة المواطن من السفر والتكلفة الباهظة التي يدفعها المواطن إذا كان قادراً على السفر خارج البلاد”.

وأكدت إدارة منتجع بيانكو أيضًا أن جميع الأنشطة التي تتم داخل المنتجع تتم وفقًا للقانون واللوائح المعمول بها، ويتم مراقبتها مباشرة من قبل الجهات المختصة للحفاظ على العادات والتقاليد الفلسطينية.

وقالت: “إدارة المنتجع على ما هي عليه وستواصل مراجعة جميع الإجراءات بشكل دوري لضمان عدم حدوث أخطاء أو تجاوزات من قبل البعض في المستقبل”.

وشكرت ادارة منتجع بيانكو الاجهزة الامنية في قطاع غزة لسرعة تعاملها مع الحدث والقبض على مرتكب هذا العمل المشين.

ولفتت إلى أن المنتجع يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة وفق القانون ووفقًا لعادات وأخلاق شعبنا المحافظ، و”لا يوجد خطأ قانوني من جانبنا”.

02 1 - غزة تايم - Gaza Time

فيديو منتجع بيانكو

وفي وقت سابق، قالت شرطة غزة إنها ألقت القبض على شخص قالوا إنه صور زوجته “بشكل فاضح” في أحد المنتجعات بعد أن تم تداول الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء إعلان الشرطة في بيان صحفي، الجمعة، قالت فيه إن رجال المباحث فتحوا تحقيقًا بعد تداول مقطع فيديو تظهر فيه فتاة داخل منتجع “بطريقة فاضحة ومخالفة للقانون والدين والأخلاق”حسب وصف البيان.

وأكدت أن الموقوف هو زوج المرأة، وتجري الإجراءات القانونية في القضية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */