جريمة مروعة تهز الجزائر.. مقتل شاب بإلقائه حيًا في بئر
جريمة مروعة تهز الجزائر.. مقتل شاب بإلقائه حيًا في بئر

جريمة مروعة تهز الجزائر.. مقتل شاب بإلقائه حيًا في بئر

Ahmed Ali
2022-08-01T16:06:47+03:00
دوليات
Ahmed Ali25 يوليو 2022

قتلت مجموعة من الأشخاص الذين تبين أنهم في حالة سكر شابًا في إحدى المناطق الزراعية بولاية بومرداس بالجزائر، ونكلوا به وعذبوه، وألقوا به حيًا في بئر، بحسب وسائل إعلام محلية.

وذكرت صحيفة النهار المحلية، أن غرفة الاتهام في مجلس قضاء بومرداس فتحت تحقيقًا في قضية القتل العمد والتعذيب وأحالت الملف إلى محكمة بومرداس الابتدائية بعد استكمال إجراءات التحقيق الأمني ​​بشأن العثور على جثة شاب في إحدى الحقول الزراعية ببلدية اليسر شرق بومرداس على يد مزارع مقيم بالمنطقة.

وأضافت، وجد هذا الفلاح آثار دماء في مزرعته، فتتبعها حتى وصل إلى البئر. وعندما رفع غطاء البئر، وجد جثة الضحية ملقاة هناك تظهر عليها آثار التعذيب والضرب، حيث تعرض الشاب للضرب والتعذيب قبل التخلص منه بطريقة مروعة.

وأضافت أن التحقيقات أظهرت أن الجناة أثناء ارتكاب الجريمة كانوا في حالة سكر وسمر في المزرعة التي يعمل فيها الضحية، وهو شاب قادم من محافظة الشلف غربي الجزائر لكسب لقمة العيش.

سخر الجناة من هذا الشاب، وعندما حاول الضحية الدفاع عن نفسه بالرد عليهم، قاموا بضربه ثم اقتادوه إلى بئر وألقوا به داخله وهو على قيد الحياة.

ثم قاموا بتغطية البئر لمنع دخول الأكسجين إليه، وهو ما كان سببًا مباشرًا للوفاة، بحسب تقرير الطبيب الشرعي، بعد تشريح الجثة.

وبحسب الصحيفة، فإن المزارع الذي عثر على الجثة أبلغ السلطات الأمنية في منطقته، حيث جاء عناصر الأمن وبدأوا التحقيق في القضية حتى الوصول إلى الجناة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.