مشاهدة فيلم تسليم أهالي كامل ماي سيما عبر تليجرام ايجي بست
مشاهدة فيلم تسليم أهالي كامل ماي سيما عبر تليجرام ايجي بست

مشاهدة فيلم تسليم أهالي كامل ماي سيما عبر تليجرام ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan25 يوليو 2022

مشاهدة فيلم تسليم أهالي كامل ماي سيما عبر تليجرام ايجي بست والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين يريدان الهجرة إلى كندا. ويشارك في بطولته دنيا وهشام ماجد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وأوتاكا وعبدالله مشرف وعمرو وهبة. والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تبدأ أحداث قصة الفيلم المصري الجديد في إطار كوميدي درامي، قصة زوجين يلعبان دور الزوجة دينا سمير غانم وزوجها هشام ماجد، الذي يعمل بمهنة دكتور، وتحلم بالهجرة إلى كندا في ذلك الوقت. لكن شيئًا غريبًا يحدث قبل سفره إلى كندا عندما يلتقي الزوجان بامرأة لم يروها من قبل، ولا يعرفها أحد.

لكن هذه المرأة تظهر فجأة في حياة الزوجين، وتتبعهما في كل مكان يتحركان فيه، لتبدأ أحداثه الفيلم بإثارة وتشويق. وموعد العرض الأول للفيلم المصري  يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022م، الموافق 5 محرم 1444 هـ، من بطولة الفنانة المصرية دينا سمير غانم، والفنان المصري هشام ماجد، في إطار مليء بالدراما والرومانسية والكوميديا.

فيلم تسليم أهالي كامل ماي سيما عبر تليجرام ايجي بست اضغط هنا

كان من المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر الماضي، كما تم عرضه في اللحظة الأخيرة، ووردت تقارير وقت سحب الفيلم من السباق بسبب خلاف بين بطلة الفيلم دنيا سمير غانم، والشركة المنتجة، ولكن الشيء نفسه تكرر خلال موسم عيد الأضحى، وخرج الفيلم عن المنافسة، الأمر الذي يهدد إيرادات الأعمال.

أصدرت شركة الإنتاج الإعلان الرسمي للفيلم، والذي ظهر على شكل كتاب فكاهي جميل أبهر الجمهور، مما جعل الإعلان يكتسب عددًا كبيرًا من المشاهدات. وغابت دنيا سميرغانم عن السينما منذ ستة أعوام، حيث قدمت أحدث أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي.

دنيا سمير غانم هي ممثلة وفنانة مشهورة من الجنسية المصرية، من والد مصري الفنان الراحل سمير يوسف غانم، وأم مصرية الفنانة الراحة دلال عبد العزيز. وهم من أشهر الشخصيات الفنية التي شهدتها جمهورية مصر العربية خلال تلك الفترة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.