نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين
نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

Rayan
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
Rayan25 يوليو 2022

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين. فمع الإعلان عن موعد صدور نتائج توجيهي والذي سيكون السبت المقبل 30 يوليو يبحث الطلاب والطالبات عن رابط فحص النتائج في غزة الآن، حيث يترقب الطلاب بفارغ الصبر لحظة إعلانها خاصة أنها مرحلة مهمة في حياتهم التعليمية.

نشر موقع “غزة تايم” رابطًا لفحص نتائج توجيهي في غزة الآن، حيث يمكن لطلاب المدارس الثانوية وعائلاتهم البحث عن النتائج بسهولة ويسر بعيدًا عن تعليق وتعطيل موقع وزارة التربية والتعليم، خاصة مع لحظة إعلان النتائج في تمام الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل.

لا يختلف وضع طلاب المرحلة الثانوية في الضفة الغربية كثيرًا عن وضعه في قطاع غزة، حيث لا تزال حالة الترقب والقلق قائمة في نفوسهم، في ظل تحديد موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة من قبل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية خلال خطابه في بداية الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء التي عقدت اليوم الاثنين.

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

اضغط هنا

يبحث طلاب المدارس الثانوية في مختلف المحافظات والقرى والمدن عن رابط لفحص نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية، وذلك لمعرفة المعدل التراكمي لدخول الجامعات في وقت بدأت فيه الاستعدادات قبل أيام قليلة للحظة إعلان النتائج.

طلاب المدارس الثانوية في المدينة المقدسة ينتظرون معرفة رابط فحص نتائج الثانوية العامة الجديد في القدس، من أجل الاطلاع والاستعلام عن نتائجهم. حيث أن مدينة القدس تمر بظروف استثنائية معقدة بسبب ممارسات السلطات الإسرائيلية والاعتقالات اليومية التي يتعرض لها المواطنون هناك.

ومن المقرر تفعيل الرابط الخاص بفحص نتائج الثانوية العامة في تمام الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم النتائج رسميًا، في وقت يتطلع فيه الآلاف من طلاب الثانوية العامة الفلسطينيين لمعرفة نتائجهم بسرعة.

من جهتها، أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية جوال، عن طريقة المشاركة في نتائج الثانوية العامة، عبر رسائل شركة جوال التي ينتظرها الآلاف من طلبة الثانوية العامة في البلاد. كما نشرت تفاصيل وآلية الاشتراك لطلبة قطاع غزة والضفة الغربية بشكل مجاني من خلال منشور رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.