نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022
نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022

نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan24 يوليو 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022. وذلك من أجل الحصول على النتائج ومعرفة آخر الأخبار المتعلقة بموعد ظهور النتائج رسميًا.

ونقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للقسمين من خلال موقع التعليم اليمني الرسمي والذي ستكون النتائج متاحة بعد اعلان الوزارة الموافقة الرسمية للنتيجة وظهورها من خلال موقعها الرسمي.

أولاً، انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية عبر متصفح الويب.

بعد ذلك عليك تحديد القسم الخاص بك للحصول على النتائج.

أدخل البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة وهي رقم المقعد والسنة الدراسية.

انقر فوق مربع البحث وانتظر قليلاً حتى تظهر النتائج لك بالتفصيل.

ونفى مدير عام النشر الإعلامي والتعليمي بوزارة التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد حسين الدباء صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا بخصوص إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأكد مدير عام الإعلام بالوزارة الأستاذ محمد الدباء أن هذه الأخبار والتعاميم الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في المحافظات المحررة لها مكانها المحدد في النشر وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، moe-ye.net.

ودعا المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا إلى الدقة في نشر الأخبار وأخذها من مصادرها الرسمية.

وينتظر أكثر من 85000 طالب إعلان النتائج للتحقق من مستقبلهم ومعرفة المرحلة التالية من حياتهم الأكاديمية.

ومن المقرر بعد ذلك أن ينتقل الطالب إلى المرحلة الجامعية. لذلك ينتظر أولياء الأمور والطلاب بفارغ الصبر نتائج الثانوية العامة في اليمن بحث بالاسم 2022 للتحقق من حياتهم الأكاديمية المقبلة.

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج برقم المقعد والاسم، وذلك بالدخول من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

ستتم الموافقة على النتيجة وسيتم الكشف عن أسماء طلاب الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي موسع. وسنتابع معكم لمزيد من الأخبار والتفاصيل في هذا الصدد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.