جو أكاديمي ينشر اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2022 في الأردن نموذج 1+2
جو أكاديمي ينشر اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2022 في الأردن نموذج 1+2

جو أكاديمي ينشر اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2022 في الأردن نموذج 1+2

Rayan
بانوراما
Rayan23 يوليو 2022

يبحث العديد من الطلاب الأردنيين فرع العلمي عن اجابات امتحان الأحياء العلوم الحياتية توجيهي 2022 في الأردن نموذج 1+2 بهدف مراجعة إجاباتهم في هذا الامتحان الذي يعتبر من المواد المهمة والصعبة.

نشرت منصات ومواقع تعليمية متخصصة إجابات اختبار اليوم السبت، لجميع طلاب التوجيهي في الأردن الذين يتطلعون إلى معرفة إجابة الامتحان النموذجية ومقارنتها بما حلوه في ورقة الأسئلة.

وسيقوم الأساتذة المتخصصون بنشر إجابة الامتحان لطلبة الفرع العلمي بمجرد وصول ورقة الأسئلة من وزارة التربية والتعليم الأردنية.

اجابات امتحان الأحياء توجيهي 2022 في الأردن نموذج 1+2

يشار إلى أن مدة الامتحان هي ساعتان ونصف الساعة، والوقت الإضافي 10 دقائق.

وصف عدد من الطلاب والطالبات امتحان اليوم بأنه صعب، ولم يأخذ في الاعتبار الفروق التعليمية للطلاب.

وتقول مصادر متعددة إن فريقًا متخصصًا من وزارة التربية والتعليم الأردنية يتابع بشكل يومي جميع امتحانات الثانوية العامة لتقييم الآراء ومتابعة الأخطاء إن وجدت.

قبل أيام قليلة، انتاب عدد من طلاب الثانوية العامة قلق وعبروا عن خوفهم عبر مواقع التواصل بامتحان الأحياء.

وننوه إلى أنه سيتم نشر إجابات الامتحان على الفور مع البث المباشر للطلاب بعد خروجهم من قاعة الامتحان وآراء المعلمين المتميزين في الموضوع. بالإضافة إلى الحلول المباشرة من خلال أساتذة في المراكز المختلفة.

وتقدم اليوم السبت نحو 158 ألفاً و649 طالباً وطالبة امتحانات التوجيهي. حيث يقدم طلاب الأدبي امتحاناً واحداً يوم الإثنين المقبل وهو الورقة الثانية للغة العربية. فيما ينهي طلاب الفرع العلمي امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت بعد أن يجتازوا امتحان مادة الأحياء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.