قوالب كاب كات one kiss slowed capcut template
قوالب كاب كات one kiss slowed capcut template

قوالب كاب كات one kiss slowed capcut template

Rayan
بانوراما
Rayan22 يوليو 2022

قوالب كاب كات one kiss slowed capcut template قد يكون بعضكم على دراية بتطبيق CapCut لتحرير الفيديو، والذي يحتوي على ميزات تحرير فيديو كاملة تمامًا، مثل قطع الإطارات وإضافة التأثيرات وإدخال الصوت وما إلى ذلك.

باستخدام هذه الميزات، فلا عجب أن يستخدم بعض المستخدمين CapCut لتحرير مقاطع الفيديو التي سيتم تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok. السبب هو أن هناك العديد من ميزات تحرير الفيديو غير متوفرة على TikTok، ولكنها متوفرة في CapCut.

قوالب كاب كات one kiss slowed capcut template اضغط هنا

على سبيل المثال، مثل ميزة الضبط، والتي تعمل على ضبط السطوع والتباين وتشبع اللون وتعريض الفيديو يدويًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا ميزة لإزالة الخلفية من إطار الفيديو تلقائيًا.

لتحرير مقاطع فيديو TikTok على CapCut، يحتاج المستخدمون أولاً إلى تنزيل التطبيق من متجر Google Play (لنظام Android) أو متجر التطبيقات (لنظام iOS). بمجرد تثبيت CapCut على هاتفك، إليك كيفية استخدامه.

كيفية استخدام CapCut لتحرير مقاطع فيديو TikTok

افتح تطبيق CapCut، ثم حدد قائمة “تعديل” وانقر على خيار “مشروع جديد”.

بعد ذلك، حدد الفيديو من المعرض الذي تريد تحريره وتحميله إلى TikTok لاحقًا.

في صفحة تحرير الفيديو، ستجد عددًا من القوائم، حيث يمثل كل اسم قائمة وظيفة لميزة CapCut.

عند الانتهاء من تحرير الفيديو، انقر فوق رمز السهم لأعلى للوصول إلى قائمة “تصدير” في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة التطبيق.

عند اكتمال عملية التصدير، انقر فوق الخيار “حفظ الفيديو” أو يمكنك أيضًا مشاركته مباشرة على TikTok بالنقر فوق خيار “Share to TikTok”.

إذا كانت عملية تحرير مقاطع فيديو TikTok على CapCut معقدة للغاية، فيمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة القوالب. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام التنسيقات التي أنشأها مستخدمون آخرون مباشرةً.

كيفية استخدام القوالب في CapCut

افتح تطبيق CapCut، ثم حدد قائمة “النموذج”.

ابحث عن تنسيق فيديو وحدده من المجموعات المتاحة.

ثم، انقر فوق خيار “استخدام النموذج”.

بعد ذلك، أدخل الفيديو من معرض الهاتف الذي تريد استخدام التنسيق.
بعد ذلك، انقر فوق خياري “معاينة” و”تصدير”.

رسم توضيحي لكيفية استخدام القوالب في CapCut.

للحصول على معلومات إضافية، تم اختبار الطريقة المذكورة أعلاه على الهواتف المحمولة على أساس iOS 15.5. قد تكون الحاويات المختلفة التي يمكن الوصول إليها مختلفة أيضًا حيث تكون الخيارات، هذه هي طريقة استخدام CapCut لتحرير مقاطع فيديو TikTok، حظًا سعيدًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.