مشاهدة فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر asia2tv
مشاهدة فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر asia2tv

مشاهدة فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل ايجي بست عبر asia2tv

Rayan
2022-09-06T10:49:04+02:00
بانوراما
Rayan22 يوليو 2022

أحدث فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل ايجي بست egybest عبر asia2tv فيلم كوري للمخرج الكوري الجنوبي بارك تشان ووك بعد قضاء بعض الوقت في صنع التلفزيون  The Little Drummer Girl)، قرار المغادرة، الذي تم عرضه لأول مرة في مسابقة كان، هو قصة مملة لا تقترب من أن تكون على نفس المستوى مثل البعض. من روائعه التخريبية السابقة، The Handmaiden وOldboy. هذا لا يعني أنها خيبة أمل كاملة، حيث تمزج بشكل مناسب بين الرومانسية والنوير لصياغة فيلم إثارة إجرائي حول الهوس الشبيه بـ Vertigo الكلاسيكي لألفريد هيتشكوك .

تدور أحداث الفيلم في بوسان حول Hae-joon، وهو محقق القتل الأرق المعروف بمراقبه في وقت متأخر من الليل وأساليب التحقيق الدقيقة. سرعان ما يجد نفسه يكافح لحل قضية رجل ميت سقط حتى وفاته من جبل قريب بدا في البداية أنه حادث نظيف. بعد التحدث مع زوجة الرجل المسيء. Seo-rae هي ممرضة رعاية مسنين تتحدث الصينية والتي رد فعلها (أو عدم وجودها) للأخبار جعله يعتبر القتل على أنه طريقة للوفاة وأنها مشتبه بها على الرغم من وجود عذر.

فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل ايجي بست asia2tv

اضغط هنا

بينما يبحث هاي جون في حقائق القضية من خلال متابعة Seo-rae والبحث في تفاصيل حياتها، يصبح مفتونًا بها بشكل متزايد ويبدأ في إغفال المهمة المهنية التي تقوم بها. من خلال الدخول والخروج من القضية التي لم يتم حلها والعلاقة المزدهرة بين القائمين، يأخذ قرار المغادرة منعطفًا آخر عندما تحدث وفاة ثانية بعد بضعة أشهر في بلدة إيبو الساحلية الصغيرة. هذه المرة يبدو بوضوح أنه جريمة قتل، مع كون الضحية مرة أخرى شخصًا متزوجًا من Seo-rae. هذا يثير المزيد من الأعلام الحمراء وبالتالي يعيدها إلى مدار Hae-joon حيث يواجهون مشاعرهم تجاه بعضهم البعض.

بارك هاي إيل، بصفتها محققة في جرائم القتل الأرق، تستجوب أرملة جديدة تؤدي دورها تانغ وي بينما تُعرض شهادتها على شاشة التلفزيون في “قرار المغادرة”. تحت الفرضية الإجرائية للجريمة التي تم وضعها في المقدمة، فإن أكثر جوانب قرار المغادرة جاذبية هي قصة الحب الملتوية بين Hae-joon وSeo-rae. هذا يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن Park Hae-il و Tang Wei يشتركان في مثل هذه الكيمياء الطبيعية التي تجعل من المستحيل تقريبًا عدم الانغماس تمامًا في علاقتهما الرومانسية.

قد لا يكون التشابك الرومانسي الأخير لـ Park Chan-wook مثيرًا أو عميقًا مثل أولئك الموجودين في أفلامه السابقة. لكن لحظات الشوق والإثارة تبني قصة حميمة تعمل بمثابة جوهر العاطفي الحقيقي والقوة الدافعة. لطالما كان Park Chan-wook شخصًا يقدم صورًا مذهلة، وهنا يصنع عملاً مغريًا بمساعدة المصور السينمائي Ji-yong Kim. والشيء الرائع بنفس القدر هو النتيجة المؤرقة والمذهلة لجو يونغ ووك. تانغ وي، التي كانت تستحق هذا الدور الرائع منذ أدائها في فيلم التجسس المثير لـ Ang Lee لعام 2007، حيث تضفي على المرأة الفاتنة سحرًا واحتياطيًا.

فيلم decision to leave 2022 مترجم كامل

بصفته Hae-joon حاد الذهن، فإن Park Hae-il استثنائي لأنه ينقل ازدواجية رغبته العميقة في أن يكون مع Seo-rae وواجبه في الكشف عن حقائق القضية والعثور على القاتل. على الرغم من أنها عبارة عن قطعة تم تصويرها بشكل جميل بشكل عام وتحكي قصة مليئة بروايات متشابكة تبدو معقدة، إلا أن Park Chan-wook والكاتب المشارك Jeong Seo-Gyeong يفتقران إلى العناصر الحاسمة التي تجعل من الإجراءات مقنعة.

يتم دمج الشخصيات في المزيج مع القليل من الشرح – إن وجد – لسبب وجودها ولماذا يتم تقديمها في نقطة معينة، بينما لا يشعر الأبطال أحيانًا بأنهم متشددون ومتطورون كما يمكن أن يكونوا في بعض النقاط. يتمتع زميل هاي جون (Go Kyung-pyo) وزوجته بحضور كبير في البداية ولكن بعد ذلك يتم دفعهما بعيدًا في الخطوط الجانبية لإفساح المجال لمؤامرة معقدة بشكل متزايد. إن قرار المغادرة في كثير من الأحيان يخلو من أي مكائد أو رهانات تشكل فيلمًا جيدًا – حتى لو كان يعمل بطيئًا – ولكنه يركز على الرومانسية التي تعوض العثرات العديدة التي ارتكبت على طول الخطين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.