مشاهدة فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan22 يوليو 2022

مشاهدة فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر عبر ايجي بست أثناء التنقل في مسيرتهما المهنية في لوس أنجلوس، يقع عازف بيانو وممثلة في الحب أثناء محاولتهما التوفيق بين تطلعاتهما للمستقبل. تقدم الممثلة الطموحة اللاتيه لنجوم السينما بين الاختبارات وموسيقي الجاز سيباستيان من خلال لعب حفلات كوكتيل في بارات قذرة. لكن مع تصاعد النجاح، يواجهون قرارات تزعزع النسيج الهش لعلاقة حبهم، والأحلام التي عملوا بجد للحفاظ عليها في بعضهم البعض تهدد بتمزيقهم.

ويتحدث الفيلم عن قصة الممثلة الطموحة ميا وموسيقي الجاز المتفاني سيباستيان، الذين يكافحون من أجل تلبية احتياجاتهم بينما يسعون لتحقيق أحلامهم في مدينة معروفة بتدمير الآمال وكسر القلوب. مع وجود لوس أنجلوس الحديثة كخلفية، تستكشف هذه المسرحية الموسيقية حول الحياة اليومية ما هو أكثر أهمية: حب لمرة واحدة في العمر أو تسليط الضوء.

تعمل Mia في مقهى في Warner Bros lot، تخدم موظفي الاستوديو. عندما تأتي نجمة سينمائية لتناول القهوة، يخبرها المدير أنها موجودة في المنزل، لذا تضع نقودها في جرة البقشيش بدلاً من ذلك. تراقب ميا في رهبة بينما يصعد نجم الفيلم على عربة غولف، ويرافقه إلى المكان. ثم ينفجر هاتف ميا، مذكراً إياها بأن لديها تجربة أداء لتصل إليها. تندفع ميا للخروج حتى لا تتأخر وتصطدم مع أحد العملاء، وتنسكب القهوة على قميصها. عندما وصلت ميا إلى الاختبار، كانت ترتدي سترة فوق بلوزتها.

فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر ايجي بست

اضغط هنا

إنها تقرأها، وتقدم أداءً صادقًا حقًا حيث تنفجر بالبكاء. لكنها تمر دون أن يلاحظها أحد عندما يظهر شخص ما في النافذة ومعه رسالة. قاطع المخرجون المختصون تجربة أداء ميا وهم يتحدثون إلى مساعد يخبرهم أن شخصًا ما قد دعاهم، يقولون إنهم سيعيدون الاتصال قريبًا. يتم شكر ميا على الرغم من أنها أهملت مشاهدة أدائها. تغادر مكتب التمثيل وتتجه إلى منطقة الانتظار حيث يشبهها الجميع. ثم ركبت المصعد حيث تشبهها فتاتان أخريان وترتديان ملابس متشابهة ، ويفترض أن تكون جميعها هناك لنفس الاختبار.

تعود ميا إلى المنزل الذي تعيش فيه مع ثلاث ممثلات طموحات أخريات يدعى تريسي (كالي هيرنانديز) وأليكسيس (جيسيكا روث) وكايتلين (سونويا ميزونو). يسألون كيف سارت تجربتها لكنها لا تريد مناقشتها. إنهم جميعًا يذهبون إلى حفلة هوليوود في منزل شخص ما في صناعة السينما ويقترحون عليها المضي قدمًا. إنها مترددة ولكن من خلال إقناعهم في أغنية (SOMEONE IN THE CROWD)، يشير رفقاء Mia في الغرفة إلى أن شخصًا ما قد يكتشفها إذا حضرت ويمكنها الصعود من كونها مجرد شخص في الحشد.

نرى الحفلة في مونتاج موسيقي لفيلم كلاسيكي مع لقطات مقرّبة للشمبانيا يتم سكبها وضرب رجال كبار السن المخيفين على ميا. يتحرك الوقت بحركة بطيئة ويرقص الضيوف حولها. أثبتت الليلة أنها هادئة وعادت ميا إلى سيارتها فقط لتدرك أنها أوقفت سيارتها في منطقة بعيدة وأن سيارتها قد اختفت. إنها مجبرة على السير في الكعب أسفل الوادي إلى المدينة. تتجول في هوليوود وتتشتت انتباهها عندما تسمع أغنية جاز جميلة تعزف على البيانو. يحثها ذلك على الدخول إلى ملهى ليلي يسمى Liptons، حيث ترى سيباستيان يعزف الأغنية.

فيلم la la land مترجم كامل عالم سكر

نسترجع ذكرياتنا في وقت سابق من اليوم، عندما كان سيباستيان مستلقيًا على بوقه خلف ميا في حركة المرور. بعد أن يدور حولها، يقود سيباستيان سيارته إلى كشك القهوة. عبر الشارع، يشاهد نادٍ مفتوحًا لهذا اليوم، يعلن عن Tunes & Tapas. يذهب إلى منزله إلى شقته المتداعية، وأخته هناك. قام بتوبيخها لأنها وضعت قدميها على كرسي أخذه من الشارع بعد أن أغلق نادٍ لموسيقى الجاز، مشيرًا إلى أن أحد موسيقيي الجاز المفضلين كان قد جلس عليه. في حديثهم، من الواضح أنه يحب موسيقى الجاز وأخبرها كيف تم إغلاق ناديه القديم وتحويله إلى مكان Samba / Tapas. تشير أخته إلى أن جميع فواتيره متأخرة وأنه بحاجة إلى البدء في جني الأموال.

في وقت لاحق، وصل سيباستيان إلى ليبتون لحضور حفل بيانو. تحدث إلى مدير النادي (JK Simmons) حول ما إذا كان بإمكانه القيام ببعض اختياراته للأغاني. المدير يرفض. يسأل عما إذا كان يمكنه القيام بواحد كما هو مطلوب ثم واحد خاص به وقيل له لا. يسأل عما إذا كان يمكنه القيام بعمليتين على النحو المطلوب ثم واحدًا خاصًا به. يخبره المدير أن جميع الأغاني يجب أن تكون على النحو المطلوب. لذلك بدأ في عزف أغاني عيد الميلاد، على مضض، حيث يتجاهله الرعاة. بعد عدة ألحان عطلة، بدأ في عزف مقطوعته الخاصة. كخيال، الأضواء في الملهى خافتة وهو يعزف على البيانو في دائرة الضوء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.