شاهد: صور سناب شهاب ملح تثير جدلا واسعا
صور سناب شهاب ملح تثير جدلا واسعا

شاهد: صور سناب شهاب ملح تثير جدلا واسعا

Rayan
بانوراما
Rayan22 يوليو 2022

أحدثت صور سناب شهاب ملح ضجة واسعة خلال الساعات الماضية. وهو أحد الشخصيات البارزة على مواقع السوشيال ميديا، ولديه عدد كبير من المتابعين في مختلف مناطق الوطن العربي.

يعمل على نشر فيديوهات متنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع العربي، ومن خلال موقع “غزة تايم” سنتحدث بالتفصيل عن شهاب ملح الذي انتشر اسمه بقوة في الآونة الأخيرة.

وهو مشاهير منطقة الخليج العربي، يدعى شهاب غفوري يعيش داخل دولة الكويت ويمتلك موهبة نادرة ومميزة للغاية. حيث يعمل على تقليد العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة في على المستويين العربي والدولي.

الأمر الذي منح شهاب شهرة كبيرة على إنستغرام وسناب شات، واكتسب شهرة كبيرة من خلال العمل على تقليد العديد من نجوم الفن البارزين على المشاهد العربية والخليجي بما يقارب مليون ونصف متابع على Instagram.

صور سناب شهاب ملح

انتشرت شائعات كثيرة حول جنسية شهاب، حيث قال البعض إنه كويتي الجنسية والأصل. وأكد البعض أنه إيراني الجنسية وله أب وأم إيرانيان، لكنه من أصول كويتية، والجنسية من أصل إيراني.

عاش وولد في دولة الكويت منذ طفولته. انتقل مع عائلته إلى الكويت بسبب ظروف والده وعمله في دولة الكويت. وحقق شهرة كبيرة بنشره مقاطع فيديو من دولة الكويت على منصات الإنترنت المختلفة.

ولد شهاب في 10 أغسطس 2000 م أي أنه يبلغ من العمر عشرين عامًا. ويقيم ويقيم في دولة الكويت، حيث يتمتع بسمعة طيبة على مواقع الإنترنت المختلفة مثل انستجرام وسناب شات.

يمتلك شهاب موهبة الغناء، وموهبة تقليد المشاهير، والعديد من المواهب المهمة التي ساعدته على اكتساب شهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

ولدى شهاب أكثر من 500 ألف متابع على موقع Instagram العالمي، حيث يمكن العمل على متابعة حساب شهاب ملح الرسمي على Instagram “من هنا“.

يعمل على نشر العديد من مقاطع الفيديو الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram والتي حازت على العديد من الإعجابات والمتابعين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.