غزة: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 عبر الاستعلام الحكومي
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 عبر الاستعلام الحكومي

غزة: رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 عبر الاستعلام الحكومي

Rayan
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
Rayan20 يوليو 2022

نشرت اللجنة القطرية في غزة رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 عبر الاستعلام الحكومي، اليوم الأربعاء. معلنة عن بدء صرف المساعدات النقدية للأسر المحتاجة يوم غد الخميس.

وأكد السفير العمادي أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية أن عملية صرف دفعة شهر يوليو من المساعدات النقدية للأسر المحتاجة في قطاع غزة تبدأ من يوم غد الخميس 21 يوليو 2022.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 عبر الاستعلام الحكومي اضغط هنا

وأوضح السفير العمادي أنه سيتم تقديم مساعدات نقدية لنحو 100،000 أسرة فقيرة ومحتاجة في محافظات قطاع غزة، بمعدل 100 دولار لكل أسرة في القطاع. وستستمر عملية الصرف لعدة أيام.

وأشار السفير القطري محمد العمادي إلى أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة. والتي يبلغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري كما في المرات السابقة.

من جهتها، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، عن معايير صرف المنحة القطرية، الدفعة 38 لشهر 7، للأسر المحتاجة في القطاع.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، عزيزة الكحلوت، إنه سيتم صرف المنحة لمن حصلوا عليها أقل من 28 مرة. ولأولئك الذين حصلوا عليها 28 مرة والذين لديهم أولاد واحد أو أكثر.

وأفاد الكحلوت أنه سيتم تعليق المنحة للمسافرين لحين عودتهم. ومن ليس لديهم هاتف نقال حتى يتم تحديث بياناتهم عن طريق الدخول. بالإضافة إلى العمال الذين لديهم تصاريح عمل فعال داخل الأراضي المحتلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.