شاهد: فيلم young and beautiful 2013 مترجم ايجي بست
شاهد: فيلم young and beautiful 2013 مترجم ايجي بست

شاهد: فيلم young and beautiful 2013 مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan20 يوليو 2022

مشاهدة فيلم young and beautiful 2013 مترجم hd اون لاين ايجي بست والذي يتحدث عن إيزابيل التي فقدت عذريتها وبعدها بدأت حياتها السرية كفتاة اتصال، وتلتقي بعملائها في غرف الفندق طوال الوقت، وبقيت منعزلة بشكل مثير للفضول، ولم تُظهِر اهتمامًا كبيرًا بالمواجهات نفسها أو الأموال التي تكسبها.

تقضي المراهقة الفرنسية إيزابيل إجازتها الصيفية مع عائلتها من الطبقة المتوسطة في جنوب فرنسا وتقرر أن تفقد عذريتها مع المراهق الألماني فيليكس. ثم عادت إلى باريس مع والدتها سيلفي وزوج والدتها باتريك وشقيقها الأصغر فيكتور. ثم تعمل إيزابيل كفتاة مكالمة تستخدم الاسم المستعار ليا.

ووتلتقي برجال كبار السن. تشعر بالعاطفة تجاه موكلها جورج المتزوج ولديه ابنة. عندما مات جورج بنوبة قلبية أثناء ممارسة الرذيلة مع إيزابيل في أحد الفنادق، هربت لكن الشرطة تحقق فيها وتعرفت عليها. والمحققون المسؤولون عن التحقيق يكشفون لسيلفي المنكوبة.

وفي تفاصيل الأحداث، أثناء إجازتها الصيفية مع والديها في جنوب فرنسا على ساحل Medditarian، قررت إيزابيل (Marine Vacht) البالغة من العمر 17 عامًا أن تفقد عذريتها لسائح مراهق ألماني لطيف يُدعى فيليكس (لوكاس برييسر). التجربة تتركها غير راضية.

فيلم young and beautiful 2013 مترجم ايجي بست

اضغط هنا

بحلول الخريف، تعمل إيزابيل في فنادق عالية المستوى تحت اسم ليا. من بين عملاء إيزابيل رجل يبلغ من العمر 63 عامًا يُدعى جورج (جوهان لايسن)، وهي تحبه. مات بنوبة قلبية مفاجئة أثناء ممارستهما العلاقة الغير شرعية مع إيزابيل في الأعلى. تحاول إيزابيل إنعاشه، ثم يرحل.

في الشتاء، تظهر الشرطة لإبلاغ والدتها، سيلفي (جيرالدين بيلهاس)، بأن إيزابيل عاهرة وتورطها في وفاة جورج. تغضب سيلفي وتصفع إيزابيل مرارًا وتكرارًا قبل أن تعتذر وتؤرضها. إيزابيل مجبرة على الإدلاء بإفادة للشرطة. تقول إنها اقترب منها في البداية رجل في الشارع لممارسة العلاقة الغير شرعية مقابل المال، لكنها وجدت ذلك مثيرًا للاشمئزاز.

بعد الاطلاع على تقرير عن الطلاب الذين يجنون المال من البغايا، أنشأت موقعًا على شبكة الإنترنت، واشترت هاتفًا خلويًا ثانيًا وذهبت إلى عملها الخاص. كقاصر، إيزابيل هي الضحية من الناحية الفنية ولن يتم توجيه أي تهمة لها، لكن والدتها ستحتفظ بالمال الذي كسبته إيزابيل.

تأخذ سيلفيا إيزابيل لرؤية معالج (سيرج هيفيز) لمساعدتها على التعامل مع ما حدث، بما في ذلك ذنبها لأنها تعتقد أنها قتلت جورج. بعد أن تركت إيزابيل الدعارة، تعيش حياة مراهقة طبيعية وتعمل جليسة أطفال. في الربيع، تلتقي بأليكس (لوران ديلبيك) في حفلة ويبدأان في المواعدة. يمارسان العلاقة الغير شرعي مع إيزابيل في الأعلى وعليها مساعدته. بعد ذلك، انفصلت عن أليكس قائلة إنها لا تحبه.

تعيد Isabelle تنشيط بطاقة SIM الخاصة بهاتفها وتتحقق من رسائل Lea من العملاء. وجدت أليس (شارلوت رامبلينج) أرملة جورج رقم ليا في دفتر عناوين زوجها وطلبت موعدًا في الفندق. عندما وصلت، تشرح أليس الموقف وتقول إنها تريد أن ترى الغرفة وتلتقي بالفتاة التي كان جورج برفقتها عندما مات. لا تلوم إيزابيل لأنها عرفت أنه رأى نساء أخريات، وكان مريضًا بمرض في القلب.

وتعتقد أن الموت أثناء ممارسة الحب هو موت جميل. يذهبون إلى غرفة الفندق حيث مات جورج وأليس تطلب من إيزابيل ترك ملابسها والاستلقاء معها على السرير. تقول إيزابيل إنها بحاجة إلى المجيء إلى هنا أيضًا. أليس تداعب وجه إيزابيل بلطف؛ إيزابيل تغفو. في اللقطة الأخيرة، تستيقظ إيزابيل وحدها في صباح اليوم التالي، وتنظر أكثر بهدوء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.