مشاهدة فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan20 يوليو 2022

مشاهدة فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو عبر ايجي بست حيث تتحول لعبة الحقيقة أو الجرأة غير المؤذية بين الأصدقاء إلى لعبة مميتة عندما يبدأ شخص ما – أو شيء ما – في معاقبة أولئك الذين يكذبون أو يرفضون الجرأة. تذهب أوليفيا بارون، وصديقتها المقربة ماركي كاميرون، وصديق ماركي لوكاس مورينو، إلى جانب بينيلوبي أماري وصديقها تايسون كوران، وبراد تشانغ في رحلة إلى روساريتو بالمكسيك. في المكسيك، تلتقي أوليفيا بزميلتها الطالبة روني الذي يشرع في مضايقتها حتى يتدخل رجل نيابة عنها.

يقدم الرجل نفسه على أنه كارتر ويقنعها في النهاية وأصدقائها بالانضمام إليه لتناول المشروبات عند أنقاض مهمة. هناك، يبدأ كارتر لعبة الحقيقة أو الجرأة مع أوليفيا وأصدقائها، بالإضافة إلى روني، الذي تابع المجموعة. في النهاية، تنتهي اللعبة عندما يكشف كارتر أنه خدع أوليفيا كوسيلة لخداعها وأصدقائها للمهمة ليقدم لهم مكانه في لعبة Truth or Dare الخارقة للطبيعة. عندما غادر كارتر، أوضح لأوليفيا أن اللعبة ستتبعهم ويجب ألا يرفضوها.

يبدأ الفيلم بفتاة مراهقة تدعى جيزيل هاموند (Aurora Perrineau) تعبر إلى المكسيك. تتوقف عند محطة وقود للحصول على السجائر ، عندما يتلقى الموظف مكالمة هاتفية. التفت إلى جيزيل وسأل “الحقيقة أم الجرأة؟” جيزيل خائفة وتقول إنها لا تريد اللعب بعد الآن. بعد لحظات  تأخذ علبة من سائل ولاعة ومباريات، وتغمر امرأة قريبة قبل أن تعتذر وتقول إنه ليس لديها خيار آخر. جيزيل ترمي عود ثقاب وتشعل النار في المرأة.

فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو اضغط هنا

ثم التقينا بطالبة جامعية أوليفيا بارون (لوسي هيل) وهي تصنع مقطع فيديو لقناتها على YouTube لتشجيع الآخرين على بناء منازل لـ Habitat For Humanity. تدخل صديقتها المقربة ماركي كاميرون (فيوليت بين) وتسأل أوليفيا عما إذا كانت ستنضم إليها وأصدقائهم الآخرين في المكسيك لقضاء عطلة الربيع، وربما تكون آخر مرة يقضون فيها هذا الوقت كمجموعة قبل التخرج. على الرغم من أنها مترددة في البداية، توافق أوليفيا على الذهاب.

تنضم الفتيات إلى أصدقائهن الآخرين – صديق ماركي لوكاس مورينو (تايلر بوسي)، وتاجر المخدرات تايسون كوران (نولان جيرارد فونك)، وصديقته المدمنة على الكحول بينيلوبي أماري (صوفيا علي)، وبراد تشانغ (هايدن ستيتو) – كما يأخذون رحلة إلى المكسيك، وقضاء الكثير من الوقت في نشر مقاطع الفيديو والصور. الأصدقاء في حانة حيث ترى أوليفيا ماركي مخمورًا يرقص مع رجل آخر. إنها تسحبها بعيدًا قبل أن يرى لوكاس، كما من الواضح أن ماركي كان غير مخلص له مرارًا وتكرارًا.

يذهب براد للتواصل مع رجل كما يرى تايسون وبينيلوب. تذهب أوليفيا إلى الحانة حيث يقترب منها زميل في المدرسة يدعى روني (سام ليرنر) ويحاول ضربها. راعي قريب، كارتر (Landon Liboiron)، يخبر روني بعيدًا ويقترب من مواجهة معه حتى تخبر أوليفيا روني أن الناس يقومون برمي في مكان قريب. ثم تبدأ أوليفيا وكارتر في الدردشة حتى يظهر صديقاتها. يخططون للعودة إلى الغرفة، لكن كارتر يقنع أوليفيا بجلب أصدقائها للانضمام إليهم والذهاب للمشي لمسافات طويلة إلى مهمة قريبة.

تصل المجموعة إلى البعثة التي تم التخلي عنها منذ فترة طويلة. لقد تبعهم روني أيضًا. تمشي أوليفيا بجوار جرة مكسورة عليها جمجمة وتبتعد بسبب الرائحة الفاسدة. ثم تجلس المجموعة للعب لعبة، ويقترح كارتر “الحقيقة أو الجرأة”. يستمتعون في البداية بجرأة مثل اضطرار روني لإعطاء تايسون رقصة حضن، ولوكاس يركض عارياً، وبينيلوب يتجاذب أطراف الحديث مع أوليفيا، لكن الأمر يصبح عدائيًا عندما تختار أوليفيا الحقيقة ويسألها تايسون عما إذا كانت ماركي تعلم أنها كانت دائمًا في حالة حب مع لوكاس.

فيلم truth or dare مترجم

عندما يصل الأمر إلى كارتر، يسأله ماركي ما هي نواياه مع أوليفيا. يعترف بشكل مباشر أنه بحاجة إلى العثور على شخص كان هدفًا سهلاً ولديه الكثير من الأصدقاء الذين يمكن أن يخدعهم للذهاب إلى هناك لأنه على ما يرام مع الغرباء الذين يموتون إذا تمكن من العيش. يبدأ في المغادرة، وطارده أوليفيا. أخبرها كارتر أنهم الآن في اللعبة، وعليهم اتباع القواعد.

عند عودتها إلى المنزل، بدأت أوليفيا ترى “الحقيقة أم الجرأة؟” مكتوبة على معظم الأشياء التي تصادفها. تذهب للبحث عن ماركي في المكتبة ثم يحيط بها طلاب آخرون يتحول وجوههم إلى ابتسامات ملتوية بعيون حمراء. جميعهم يهتفون “الحقيقة أو الجرأة” حتى تختار أوليفيا الحقيقة. طُلب منها الكشف عن السر الذي تطلب منه صديقتها الاحتفاظ به، وصرخت أوليفيا للمكتبة بأكملها بأن ماركي تخون لوكاس باستمرار، يسمعها هو وماركي ويغادر. تحاول أوليفيا أن تشرح نفسها لماركي، لكنها تهدد بكسر يدها.

في تلك الليلة في حانة، حاول روني مغازلة زميله الطالب ألكسيس (مورغان ليندهولم)، لكنها سرعان ما ترفضه. ثم يتحول وجهها وتضربه بـ “الحقيقة أم الجرأة؟” يختار روني الجرأة، ويخبره أليكسيس أن يتباهى بقضيبه في الحانة. إنه يقف على طاولة البلياردو للقيام بذلك ولكنه يشعر بعد ذلك بعدم الأمان عندما تسخر منه فتاة أخرى بسبب ذلك. ثم قرر روني عكس الجرأة، ثم يتحول وجهه، ويخطو على كرة البلياردو، مما يتسبب في انزلاقه وكسر رقبته على حافة طاولة أخرى.

أوليفيا وأصدقاؤها في شقة براد حيث شاهدوا وفاة روني بالفيديو. تحاول أوليفيا إقناع أصدقائها بأن اللعبة حقيقية، لكن لا أحد يصدقها. يغادر لوكاس بعد الحصول على أغراضه، ويمشي في زقاق حيث يسمع صوتًا يناديه ويطلب منه اللعب. يرى السؤال على أنه كتابات على الحائ ، ويبدأ في الاحتراق في جلده. ثم اتصل لوكاس بأوليفيا ليقول إنه يصدقها الآن، حيث اختار الحقيقة وسُئل عن شعوره حقًا تجاه أوليفيا. أخبرها أنه في بعض الأحيان يتخيل كيف سيكون الحال معها بدلاً من ذلك، على الرغم من أنه يعلم أن ذلك لا يمكن أن يحدث.

ملخص فيلم truth or dare مترجم شاهد فور يو

تجتمع المجموعة في المنزل الذي تشاركه أوليفيا مع ماركي وبينيلوب لإخبار ماركي أن اللعبة حقيقية. إنهم يدركون أنها تسير بناءً على الترتيب الذي لعبوا به. تتلقى Markie رسالة نصية منذ أن حان دورها ، وهي تختار الجرأة. لقد تجرأت على الوفاء بوعدها بكسر يد أوليفيا. تمسك أوليفيا بمطرقة وتحاول إقناع ماركي بتنفيذها، رغم أنها مترددة. أوليفيا تجعلها تفعل ذلك عندما وصفت والدها بالجبان (لقد قتل نفسه وما زال ماركي يتعامل مع ذلك).

يأخذ لوكاس وبراد أوليفيا إلى المستشفى. حان دور براد للعب، وهو يختار الحقيقة. ثم أُجبر على الظهور كمثلي لوالده، هان (توم تشوي)، ضابط شرطة معادي للمثليين. يخبر براد أوليفيا ولوكاس أنه فعل ما طلبت منه اللعبة أن يفعله، وكان والده على ما يرام. حان الآن دور تايسون للعب، وقد أجرى مقابلة مع مدرسة الطب. يحاول الآخرون ملاحقته لإيقافه، لكن المحاور يصبح ممسوسًا ويجبر تايسون على اللعب. يختار الحقيقة ويطلب منه الاعتراف بأنه يكتب وصفات طبية مزيفة للطلاب. ينكر ذلك، ويصبح ممسوسًا بعد ذلك.

يلصق تايسون قلمًا في عينه ثم يضرب رأسه بالحائط لدفعه إلى الداخل، مما أسفر عن مقتله. يرى الآخرون هذا، وكذلك الدم تحت الباب. لا تزال بينيلوب تترنح بعد وفاة تايسون، لذا بدأت في الشرب بكثرة. لسوء الحظ، حان دورها الآن، وعندما تحاول اختيار الحقيقة، يخبرها شيطان اللعبة أنها لا تعمل على هذا النحو، وعليها أن تختار الجرأة. وجدت Markie بينيلوب على سطح المنزل بعد أن تجرأت على المشي حول السطح بأكمله بينما تسقط بقية الفودكا.

يحصل الآخرون على مرتبة لحملها في حالة سقوطها، بينما يقف لوكاس على السطح لمحاولة المساعدة. تقترب بينيلوب من السياج حيث يمكن أن تتعرض للتخوزق إذا سقطت، ولن تكسر المرتبة السقوط. ركبت أوليفيا سيارتها وكسرت السياج. ينهي بينيلوب الزجاجة ويسقط بينما يضع ماركي وبراد المرتبة فوق السيارة ويلتقطانها. يتعرف الأصدقاء على جيزيل وماذا فعلت. يتواصلون معها من خلال حساب مزيف على Facebook ويطالبون بمقابلتها حتى تتمكن من شرح ما يحدث لهم.

فيلم truth or dare مترجم ايجي بست

جيزيل تستجيب وتحدد لقاء. قابلها الأصدقاء عند أحد المستودعات. توضح جيزيل أنها كانت هي وصديقاتها في البعثة حيث كان أحد أصدقائها، سام، يعبث ويكسر الأشياء، والتي ربما كانت السبب في بدء اللعنة، والآن مات جميع أصدقائها الآخرين. السبب في عدم قدرة بينيلوب على التجرؤ هو أن النمط ذهب إلى “حقيقتين وجرأة”. عندما يسألون عن كارتر، لا يبدو أنها تعرف من يتحدثون. ثم كشفت جيزيل أنها تجرأت على قتل أوليفيا. صوبت مسدسًا نحوها وأطلقت النار، لكن بينيلوب دفعت أوليفيا بعيدًا عن الطريق وأصيبت برصاصة قاتلة بدلاً من ذلك.

محقق يستجوب أوليفيا بعد ما حدث. تشرح ما تعلمته عن جيزيل، ويعرض المحقق أوليفيا صورًا لأصدقاء جيزيل لمعرفة ما إذا كان أي منهم قد يكون كارتر أو سام، لكن أوليفيا لا تتعرف على أي منهم. حان دور أوليفيا الآن. اختارت الجرأة وأجبرت على النوم مع لوكاس. أخبرت ماركي أنها اختارت الجرأة حتى لا يضطر أصدقاؤها إلى ذلك. تركت ماركي غاضبة، وتعترف أوليفيا للوكاس أنها اختارت الجرأة بالفعل لأن هناك سرًا تخفيه من ماركي ولا يمكنها إحضار نفسها للاعتراف به.

تبدأ هي ولوكاس في ممارسة الجنس حتى يبدأ لوكاس في اللعب. يختار الحقيقة ويجب أن يعترف بمن يحب حقًا. يعترف أنه يحب ماركي أكثر. تنهض أوليفيا وتغادر. ماركي تجلس خارج مقهى تشاهد فيديو لها ولوالدها. يأخذ شيطان اللعبة شكل والدها ويجعل ماركي يلعب. إنها تختار الحقيقة وتُسأل لماذا لا تزال تحتفظ بالبندقية التي قتلها بنفسها، وتعترف بذلك لأنها تفكر أحيانًا في استخدامها على نفسها.  براد في الخارج يتحدث مع والده، الذي يقول إنه لا يزال يحب ابنه. إنهم يتعانقون، لكن شيطان اللعبة يجعل براد يختار.

لقد تجرأ على انتزاع مسدس والده وجعله يتوسل من أجل حياته. تحاول أوليفيا ولوكاس الهرب إلى الخارج، لكن ضابطًا قريبًا أطلق النار على براد. أوليفيا موجودة في المنطقة حيث يتم استجوابها مرة أخرى من قبل المحقق بعد أن تتبعوا عنوان IP للحساب المزيف ووجدوا رسالة إلى جيزيل حيث هددت ماركي بالوقوف خارج منزل عائلتها حتى تجرأت عليها اللعبة على حرقهم كما هي. المحقق يذكر سام ويظهر لأوليفيا صورة له، إنه كارتر.

أحداث الفيلم

أوليفيا تجتمع مع ماركي ولوكاس في الخارج. حان دور أوليفيا، وهي تختار الجرأة، لكن الجرأة هي أن تعترف بالسر الذي كانت تخفيه عن ماركي. أخبرتها أوليفيا أنها كانت هناك ليلة انتحار والدها. دخلت في شجار مع والديها وذهبت إلى منزل ماركي، لكنها لم تكن هناك. شربت أوليفيا مع والد ماركي حتى حاول أن يأتي إليها. أخبرته أوليفيا أن ماركي سيكون أفضل حالًا إذا مات، ولم تستطع أوليفيا إحضار نفسها لإخبار ماركي. تغادر، والآن لا تثق بأصدقائها.

تعود ماركي إلى المنزل وتفكر في الانتحار وهي تخرج مسدس والدها. تذهب أوليفيا إلى غرفتها وتمكنت من إقناعها بعدم القيام بذلك. بعد إجراء المزيد من الأبحاث، عثرت أوليفيا ولوكاس على مقال عن مهمة روساريتو حيث لعبوا اللعبة، والتي كانت موقع مذبحة كانت إحدى النساء، إينيز جارسيا، هي الناجية. كانت تبلغ من العمر 19 عامًا عندما حدث هذا قبل 50 عامًا. أوليفيا ولوكاس يقودان السيارة إلى تيخوانا للعثور على إينيز، حيث تعيش مع حفيدتها. بعد الانتظار لفترة، تدخل أوليفيا ولوكاس للتحدث إلى إينيز، لكنها صامتة ولا يمكنها التواصل إلا من خلال الكتابة.

اعترفت إينيز بأنها كانت راهبة سابقة كانت ستواجه الإساءة مع الراهبات الأخريات من الكاهن. استدعت شيطانًا يسمى كالاكس (صوت غاري أنتوني ويليامز)، مما أدى إلى وفاة الكاهن ولكن أيضًا لعنة. وضعت إينيز حدًا لها بقطع لسانها ووضعه في جرة بعد تلاوة تعويذة، وهو ما وجدته أوليفيا مكسورة في المهمة. أوليفيا ولوكاس وماركي يجدون سام بعد أن حصلت أوليفيا على عنوانه من ملفات المحقق. اختبأ سام في شقته لتجنب أن تجده اللعبة، لكن الثلاثة أجبروه على الانضمام إليهم لوضع حد لهذه اللعنة.

نهاية الفيلم

الأربعة يعودون إلى المهمة. يجعلون سام يتلو التعويذة، وتبدأ المهمة في الانهيار. ثم يُجبر لوكاس على اللعب ويجرؤ على اختيار قتل أوليفيا أو ماركي. يرفض اللعب رغم علمه بما سيحدث. يتشارك هو وماركي لحظة أخيرة معًا. يستعد سام لقطع لسانه، لكن كالاكس يمتلك لوكاس ويجعله يقتل سام ثم يقطع حنجرته. ثم جاء دور ماركي، وهي تجرأت على إطلاق النار على أوليفيا. بعد صراع، أطلقت النار على أوليفيا في ذراعها.

ثم تجرأ أوليفيا على أن يلعب كالاكس، ويختار الحقيقة. تسأل كيف يمكنهم الخروج من هذا أحياء، وتقول كالاكس إنهم لا يستطيعون ذلك، لأن الأمر لن يتوقف حتى يموت الجميع. نفدت أوليفيا وماركي المهمة، وبدأت أوليفيا في تسجيل مقطع فيديو. تخبر المشاهدين عن اللعبة وعواقبها، وتقول إنها آسفة للغاية ولكن عليها أن تسألهم: الحقيقة أم الجرأة؟ يُشاهد الفيديو في جميع أنحاء العالم ويختتم الفيلم ويظهر فتاتان تشاهدانه في غرفة نوم. بعد سؤال أوليفيا، بدأ أحد وجوه الفتاة في التحول.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.