ميزة جديدة من إنستغرام تُحول مقاطع “Reels” لإعلانات
ميزة جديدة من إنستغرام تُحول مقاطع "Reels" لإعلانات

ميزة جديدة من إنستغرام تُحول مقاطع “Reels” لإعلانات

Rayan
أخبار الساعةجديد التقنية
Rayan20 يوليو 2022

أعلن Instagram عن خيار ترويجي جديد يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو القصيرة إلى إعلانات.

وأطلقت المنصة ميزة “Boost” الجديدة، الأربعاء، والتي ستساعد العلامات التجارية على زيادة الترويج لمقاطع “Reels” الخاصة بهم.

قالت Instagram على موقعه الرسمي على الإنترنت: “الشركات والعلامات التجارية قادرة الآن على تحسين أدواتها (Reels) لتحويلها إلى إعلانا ، مما يؤدي إلى الوصول إلى جماهير جديدة وجذب المزيد من المشاركة”.

وأضافت: “مقاطع Reels هي استراتيجيتنا الأسرع نموًا وجزءًا مهمًا من منصتنا، حيث يشاهدها ملايين الأشخاص للترفيه، وللتعمق في اهتماماتهم أو اكتشاف أعمال جديدة”.

أظهر مقطع فيديو توضيحي نشرته الشركة للميزة الجديدة وجود خيار “Boost” جديد في شريط الوظائف لمقاطع (Reels) المؤهلة، والتي ستنقل العلامة التجارية إلى بداية عملية الترويج السريع.

أوضح الفيديو أن “Boosted Reels” ستظهر في الخلاصة الرئيسية وStories وReels وصفحة Explore لمساعدة العملاء الجدد في العثور على العلامة التجارية.

كما ورد في الفيديو التوضيحي، هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في مقطع الفيديو حتى تكون الميزة متاحة له، ومنها أن يكون المقطع أقل من 60 ثانية مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ ارتفاع 16:9، مما يعني أن تم تصويره عموديًا، أي ملء الشاشة.

أكدت الشركة من خلال الفيديو أن مقاطع Reels التي تستخدم عنوان IP تابعًا لجهة خارجية، مثل الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر أو ملفات GIF أو الملصقات التفاعلية أو مرشحات الكاميرا، لن تكون مؤهلة للميزة الجديدة، بالإضافة إلى المقاطع التي يتم مشاركتها عبر منصة الفيسبوك.

قالت، “يمكن تعزيز مقاطع Reels من خلال اختيار المقطع الذي تريد العلامة التجارية الترويج له والنقر على أيقونة (Boost Post). بعد عرض الإعلان، يجب عليك مراجعة إحصائياتك لمعرفة عدد المشاهدات والمشاركة التي جلبتها هذه الميزة.

أوضح Instagram أن النجاح الحقيقي لمقاطع الفيديو القصيرة سيتم تحديده من خلال المحتوى الفعلي ومدى فهمه لما يريد السوق المستهدف رؤيته من العلامة التجارية والتفاعل معها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.