مشاهدة فيلم oceans rising مترجم كامل ايجي بست عبر fushaar
مشاهدة فيلم oceans rising مترجم كامل ايجي بست عبر fushaar

مشاهدة فيلم oceans rising مترجم كامل ايجي بست عبر fushaar

Rayan
بانوراما
Rayan20 يوليو 2022

مشاهدة فيلم oceans rising مترجم كامل ايجي بست عبر fushaar والذي أحدث ضجة واسعة منذ عرضه عام 2017، ويتحدث عن عالم يبني قاربًا بعد تجاهل تحذيراته من حدوث فيضان يدمر الأرض. ولكن عندما يكون من الواضح أن الكارثة ستحدث، فإن أولئك الذين يسيئون إلى العالم يلجأون إليه الآن في حالة من اليأس، وركوب القارب والبحث عن إجاباته قبل أن يغرق العالم في بحر لا ينتهي.

تسببت التوهجات الشمسية في تدمير الأقمار الصناعية ومحطات الإرسال في جميع أنحاء العالم وتذيب الغطاء الجليدي القطبي. هذا ينقل الصفائح التكتونية ويخلق موجات مدية تقضي على بنغلاديش والساحل الغربي. عالم يدرك أن النواة المغناطيسية للكوكب آخذة في الضعف. سيؤدي ذلك إلى إضعاف طبقة الأوزون، وسوف يهرب الأكسجين إلى الغلاف الجوي الخارجي ويدمر حماية الأرض من اندلاع شمسي آخر.

لذا فإن الدمار الذي أحدثه التوهج الشمسي هو منع وجيز لانقراض الحياة على الأرض ما لم يتمكن عالمنا من حشد القادة واستخدام مصادم هادرون كبير للإلكترون في CERN سويسرا جنبًا إلى جنب مع واحد في الولايات المتحدة لإنشاء ثقبين أسودين قادرين على الزيادة دوران الأرض واستقرار اللب المغناطيسي. ينطلق عبر المحيط الأطلسي متجهًا إلى CERN في زورق بمحرك كيليس مع مجموعة من المتطرفين الذين عثر عليهم عائمًا على طول الطريق.

فيلم oceans rising مترجم كامل ايجي بست عبر fushaar

اضغط هنا

يبدأ القارب في امتصاص الماء ويخبر العالم طاقمه المؤقت أنهم سيحتاجون إلى تخفيف العبء. عندما يقترح عليهم إلقاء بعض الطعام غير الضروري؛ يشعر أحد أفراد الطاقم بالقلق ويطلق النار عليه لكنه يتعافى. يبحر إلى سويسرا الآن بلد ساحلي ولكنه يواجه مشكلة، ويسأل الحارس إلى المختبر عما إذا كانوا يتحدثون الفرنسية، كان العالم وطاقمه مرتبكين للغاية لعدم معرفة معنى tu parles francais لدرجة أننا اعتقدنا أنهم سيستديرون ويعودون إلى المنزل.

في الفيلم، يتأثر المجال المغناطيسي الطبيعي للأرض بفتحة شمسية قوية. يحذر العالم جوش فاب نهاية الأسبوع من ذوبان القمم الجليدية القطبية وارتفاع مستويات سطح البحر، لكن لا يصدق ذلك. لا تؤمن باميلا، زوجة جوش، التي تعمل في مجال الحماية المدنية في الولايات المتحدة، بنظرياته أيضًا.

نتيجة لذلك، يتخلى جوش عن حياته السابقة ويجهز قاربًا للطوفان القادم. بعد تعرض المجال المغناطيسي للأرض لهجوم إضافي من قبل التوهجات الشمسية القوية، ينفجر الفيضان المتنبأ به في جميع أنحاء العالم وتمكن جوش من إنقاذ بعض الأشخاص بقاربه، بما في ذلك زوجته بام.تنطلق هذه المجموعة في رحلة عبر العالم المغمور من أجل استعادة المجال المغناطيسي في حالة عدم كفاية الإمدادات والظواهر الطبيعية غير المتوقعة وإنقاذ الأرض بشكلها الحالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.