اجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2022 الاردن نموذج 1+2 عبر جو أكاديمي
اجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2022 الاردن نموذج 1+2 عبر جو أكاديمي

اجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2022 الاردن نموذج 1+2 عبر جو أكاديمي

Rayan
2022-07-20T17:41:08+03:00
بانوراما
Rayan20 يوليو 2022

اجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2022 الاردن نموذج 1+2 عبر جو أكاديمي حيث يخضع طلاب الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية للعديد من الاختبارات حسب الفروع المختلفة. وخضع الطلاب لاختبار الكيمياء في الفرع العلمي وقابلهم الفرع الأدبي في اختبار الجغرافيا.

تتزايد عمليات البحث من قبل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة عن اجابات امتحان الكيمياء توجيهي 2022 في الاردن نموذج 1+2 عبر جو أكاديمي، مع انتهاء مدة الامتحان، الذي يصادف اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022.

وفقًا لوقت سابق، بدأ الطلاب في الأردن البحث عن امتحانات الكيمياء السابقة لتوقع الأسئلة التي قد تكون في امتحان الكيمياء اليوم.

انتشرت شائعات تسريب الاختبار عبر منصات التواصل الاجتماعي. لكن مصادر تربوية أكدت أن كل الأخبار التي تم نشرها كاذبة ولا أساس لها من الصحة، ولم يتم تسريب أي اختبار.

كل الشائعات حول نشر اختبار الكيمياء تم نفيها بشكل رسمي، وأن ما حدث هو مجموعات من الغش الذين يريدون أن يقلقوا الطالب ويزرعوا فيه أملاً كاذباً.

نوضح في “غزة تايم” أن هناك العديد من الصفحات الإلكترونية التي تسرب أخبار امتحانات الثانوية العامة سواء من خلال صفحات التلغرام أو مجموعات WhatsApp.

بالتأكيد، هذه الصفحات غير رسمية ويتم محاكمة أصحابها، في الوقت الذي يجب فيه على جميع الطلاب الاعتماد على أنفسهم ومقدار التحصيل الدراسي.

يجب على الطلاب التركيز، ويجب على مروجي الشائعات ألا يستغلوا قلق الطالب من أجل الحصول على المال من أجل إعطائه امتحانًا غير صحيح واحتيالي لا علاقة له بالامتحان في الواقع.

مرحلة المدرسة الثانوية هي نقطة تحول في حياة الإنسان، يسعى من خلالها إلى الحصول على أعلى الدرجات ليتمكن من دخول التخصص الذي يرغب فيه والحصول على أعلى الدرجات. تهدف الأسرة إلى توفير كل ما يحتاجه الطالب ليكون قادرًا على التفوق والنجاح في جميع الاختبارات.

نموذج 1

01 7 - غزة تايم02 7 - غزة تايم03 7 - غزة تايم04 7 - غزة تايم05 6 - غزة تايم06 5 - غزة تايم07 2 - غزة تايم

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.