نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب onehd في الجزائر
نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب onehd في الجزائر

نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب onehd في الجزائر

Rayan
بانوراما
Rayan19 يوليو 2022

من المقرر أن يعلن الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للتدريب والتعليم عن نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب onehd في الجزائر. وسيتم ذلك تدريجياً لكل ولاية من ولايات الدولة الجزائرية. وذلك للتأكد من عدم وجود مشاكل في تحميل النتائج على الطلاب عبر الموقع.

وتأتي النتائج بعد انتهاء الطلاب في مختلف الولايات من إجراء اختبار تحديد المستوى لدورة 2022. وفي السياق ذاته  من المقرر أن يعلن المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد نتائج المراسلة لجميع المراحل التعليمية عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضح المكتب أنه تم إعلان النتائج يوم الاثنين الثامن عشر من يوليو عام 2022. في إشارة إلى أن الفرض الإلكتروني 2022 تم إجراؤه في ولايات الجزائر واستمر حتى العاشر من مايو الماضي من خلال المنصات الإلكترونية.

نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب onehd في الجزائر اضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء اختبار تحديد المستوى في مختلف المراكز الموزعة في جميع أنحاء التراب الوطني.

وتعتبر نقاط امتحان مستوى المراسلة من النقاط المهمة للطلاب في احتساب نسبة النجاح، بالإضافة إلى نقاط المراقبة المستمرة والتي تشمل الواجبات الإلكترونية وتحميل الواجبات.

يعد موقع الكشف عن النتائج أمرًا مهمًا للطلاب والطلاب الذين خضعوا للاختبار في مختلف ولايات الجزائر.

يشار إلى أن النجاح في اختبار تحديد المستوى يتم بالحصول على معدل يساوي أو يتجاوز 10/20. وبذلك يتم حساب متوسط ​​درجات الاختبار وعلامة المراقبة المستمرة للموسم الأكاديمي 2022.

ويوجد الآن أكثر من عشرة آلاف طالب يرغبون في معرفة النتيجة والإجمالي الذي حصلوا عليه خلال العام الدراسي الحالي، بعد إعلان وزارة التربية الوطنية النتائج.

في الساعات القادمة والتي ستكون بطريقة إلكترونية حيث توفر الوقت والجهد للطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة. وأوضح الديوان أنه تم إعلان النتائج يوم الاثنين الثامن عشر من يوليو عام 2022.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.