شاهد: صور فستان بيسان اسماعيل يثير ضجة واسعة
صور فستان بيسان اسماعيل يثير ضجة واسعة

شاهد: صور فستان بيسان اسماعيل يثير ضجة واسعة

Rayan
بانوراما
Rayan19 يوليو 2022

أحدثت صور فستان مدوّنة اليوتيوب السورية بيسان اسماعيل، جدلًا واسعًا بعد ظهورها بفستان مليء بالدولار، بمقدار أرباح قناتها على اليوتيوب. وفي التفاصيل، ظهرت بفستان مصنوع من أوراق النقد الأمريكية، تم تصميمه وتنفيذه من عائدات أرباح اليوتيوب السورية من موقع مقاطع الفيديو يوتيوب.

ولفتت بيسان الأنظار بهذا الظهور المفاجئ والمظهر الغريب، إذ إنها إطلالة غير اعتيادية لظهور المشاهير على منصات السوشيال ميديا. وظهرت السورية مرتدية فستانًا ورقيًا مصممًا على طراز فساتين أميرات ديزني بحزام واحد ورقيق من الأسفل، كما اعتمدت تسريحة شعر رابونزيل.

صور فستان بيسان اسماعيل

أعربت بيسان عن رغبتها في شراء بعض القطع الذهبية الثمينة التي حرصت على أن تكون أغلى القطع الذهبية في المحل الذي دخلت إليه. وقالت “بدنا نشتري ذهب”، ثم سألت البائع عن أغلى قطعة ذهب في المحل، ليعطيها أنسيالًا بلغ سعره 40 ألف دينار.

بالإضافة إلى قطعة أخرى ليقدم لها سلسلة ذهبية بنفس الأنسيال. وأكد أن هاتين القطعتين هما أغلى قطع في المحل. يشار إلى أن بيسان قررت دفع فاتورة شراء الذهب، بسحب الدولار من فستانها، ما عرّضها لانتقادات شديدة على وسائل السوشيال ميديا.

تعرضت السورية لسيل من الانتقادات الشديدة بسبب مظهر فستان الدولار الذي ارتدته، حيث هاجمها كثير من الذين شاهدوا الفيديو.  واتهمها البعض بالتعالي مع الناس بعد أن أصبحت ثرية بسبب أرباح يوتيوب، مؤكدين أن هذا المشهد الذي ظهرت فيه غير مناسب لأسباب عديدة، واصفين إياها بالشبع بعد الجوع.

وشدد آخرون على ضرورة تجاهل هذه الفيديوهات التي ليس لها غرض سوى إثارة الكراهية في نفوس البعض ضد هؤلاء المشاهير أو لفت الانتباه إليهم، حيث اتهمها البعض بالإفلاس الفني ولهذا السبب يسعون إلى الشهرة بطريقة أخرى.

في المقابل انتقد آخرون سلوك بيسان إسماعيل ووصفوه بأنه بعيد كل البعد عن الإنسانية، خاصة وأن هذا المبلغ الهائل من المال صنع فستانًا، في حين أن هناك آخرين يتضورون جوعا حتى الموت، ولم تفكر اليوتيوبر السورية بمشاعرهم.

شاركت الفنانة السورية بيسان، في النسخة الأولى من برنامج Talent Boulevard الذي عرض على MBC، لكنها أعلنت انسحابها منه في خطوة مفاجئة، لافتة إلى أن هناك دوافع أكبر منها.  من ناحية أخرى، استطاعت اليوتيوبر السورية أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال قناتها على اليوتيوب التي بدأتها عام 2018، وهي من مواليد 17 مايو 2003.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.