تطبيق المنسق فحص تصاريح العمل لعمال غزة
تطبيق المنسق فحص تصاريح العمل لعمال غزة

تطبيق المنسق فحص تصاريح العمل لعمال غزة

Rayan
أخبار فلسطينغزة هذا الصباح
Rayan19 يوليو 2022

شهد تطبيق المنسق فحص تصاريح العمل لعمال غزة بحثًا واسعًا عبر منصات الإنترنت المختلفة، بعد أن أعلن الاحتلال الإسرائيلي اصدار تصاريح العمال الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وهو متاح بشكل مجاني من خلال Google play وApp Store ومتوافق مع أجهزة Android وiPhone، وهو مخصص للعمال الفلسطينيين سكان الضفة الغربية وقطاع غزة. والذي يساعدهم على طلب والكشف عن تصاريح الدخول للجانب الإسرائيلي.

المنسق هو تطبيق يعتمد على تقديم الخدمات الفنية والرد على جميع الاستفسارات حول التصاريح، كما يساعد على تقديم طلب تصريح جديد أو التقدم لفحص التصاريح المقدمة.

تطبيق المنسق فحص تصاريح العمل لعمال غزة اضغط هنا

وهو أحد التطبيقات المجانية المتوفرة على الإنترنت، والذي يساعد جميع الفلسطينيين على تقديم تصاريح دخول إلى جانب الاحتلال، سواء لغرض العمل أو العلاج الطبي أو زيارة الأقارب في الجانب الآخر، أو السفر إلى مناطق بعيدة.

ويساعد تطبيق المنسق الفلسطينيين في الحصول على تصاريح جديدة، أو تجديد القديمة، من خلال هذا التطبيق دون الحاجة للذهاب إلى الجهات المختصة والوقوف في طوابير، حيث يهدف إلى توفير الوقت والجهد على المواطنين.

يمكن للمستخدم أيضًا معرفة ما إذا كان هناك حظر أمني على تصريحه، ومن خلال التطبيق، يمكنه تقديم طلب لرفع الحظر الأمني.

ويمكن تحميله على أجهزة Android وiPhone، وبعد تنزيل التطبيق وإتمام التثبيت يمكنك الوصول إليه وطلب تسجيل الدخول كمستخدم جديد عبر رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

سيطلب تطبيق المنسق أيضًا بعض المعلومات الثانوية، مثل تاريخ إصدار الهوية، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر، وبعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة، سيرسل لك التطبيق رمز تأكيد على هاتفك عن طريق إدخال ثم أدخل جميع المستندات المطلوبة التي تساعدك في الحصول على التصاريح.

في حال الموافقة على طلب التصريح الذي قدمته، سيتم إرسال خطاب الموافقة على التصريح الخاص بك على رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني، ومن خلال التطبيق، يمكنك الاطلاع على الترخيص الرسمي الصادر من الجهات المختصة، ويمكنك يمكن الاعتماد على هذا التصريح بدلاً من حمل الأوراق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.