حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمشفى مصري
حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمشفى مصري

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمشفى مصري

Rayan
بانوراما
Rayan19 يوليو 2022

نفت وسائل الإعلام المصرية خبر وفاة الفنان خالد زكي والذي تم تدوله خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا. وسط أنباء عن مرضه التي أحدثت ضجة بين محبيه في العالم العربي.

وفي تصريحات تابعتها “غزة تايم” أكد الفنان المصري أنه بخير و”زي الفل” وفقًا لتعبيره. وأضاف أنه ينبغي عدم نشر شائعات عنه قد تزعج محبيه والمقربين منه بدون الرجوع لمصادر موثوقة.

وطالب الفنان نشطاء السوشيال ميديا التوقف عن ترويج ونشر الشائعات والكف عن تداول الأكاذيب. كما دعا لتحري الدقة فيما ينشرونه عبر حساباتهم بمواقع الإنترنت المختلفة.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عديدة عن إصابة الفنان زكي بالسرطان مما أزعجه ونفيه.

وتُحدث هذه الشائعات، التي تطال العديد من الفنانين، حالة من الغضب في الوسط الفني وبين الفنانين الذين تأثروا بالشائعات. وكذلك أسرهم الذين يبدوأ النفي عبر وسائل السوشيال ميديا أو عبر وسائل الإعلام المختلفة.

حقيقة وفاة الفنان خالد زكي

من جهتها، حرصت نقابة المهن التمثيلية في مصر على طمأنة محبي الفنان بشأن حالته الصحية، إذ أكدت الفنانة نهال عنبر أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

يذكر أن مشاركة الفنان خالد زكي في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذي عرض في سباق دراما رمضان 2022 آخر أعماله، حيث جسد دور والد الفنان أحمد عز في المسلسل.

ويعد الفنان من أفضل الممثلين الذين أدوا أدوارًا مميزة خاصة في فيلم طباخ الريس مع النجم الراحل طلعت زكريا.

وهو من مواليد 22 فبراير عام 1950م، ويبلغ من العمر الآن 72 عامًا ولا يزال يمارس عمله الفني حتى الآن..

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.