مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل برستيج عبر تليجرام ايجي بست
مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل برستيج عبر تليجرام ايجي بست

مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل برستيج عبر تليجرام ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan19 يوليو 2022

مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل برستيج عبر تليجرام ايجي بست والذي يشهد أولى تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي والتي كتبها وشارك فيها. ويشارك في البطولة: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، عمرو صحصاح، تميم عبده، سمر محمد متولي.

تدور الأحداث حول حياة رجل يخوض في قصتين حب، ويتعثر في حياته بين فتاتين، ويظهر الاختلاف في صدق التعبير عن الحب بين رجل وامرأة. وتدور حول حياة رجل يدعى علي يذهب في إجازة مع أصدقائه، ويحاول التقرب من حبيبته التي تقرر الزواج منها.

ثم يعود إلى ياسمين (عاشقة علي الأولى)، ويبدأ في إرباكهما، وشارك في هذا الفيلم مجموعة من الممثلين المصريين. وأعلن نجوم الفيلم الرومانسيأن العرض الأول للفيلم سيكون في أول أيام عيد الأضحى، الذي صادف يوم السبت التاسع من يوليو عام 2022م.

وصف النجم والمطرب تامر حسني فيلمه الأخير “بحبك” بـ “الكليب الكبير” الذي تعامل معه وكأنه يخرج أحد مقاطع الفيديو الأخيرة له، معلقًا على تهرب العديد من المنتجين لدعمه في إنتاج الفيلم بسبب اللون الفني الذي سيقدمه للمشاهد.

فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل برستيج عبر تليجرام ايجي بست

اضغط هنا

وغابت جودة الفيلم الرومانسي عن الجمهور في الفترة الأخيرة، حيث ينصب التركيز كله على الأكشن أو الكوميديا ​​دون النظر إلى الألوان والموضوعات الفنية الأخرى التي يمكن تقديمها سينمائيًا حتى يعود المشاهد لدخول السينما مرة أخرى.

وتحدث تامر حسني، خلال مقابلة هاتفية مع برنامج إذاعي، عن فيلمه مسلطًا الضوء على الجهد الكبير الذي عمل عليه على مدى عامين من التحضير، سواء من حيث الكتابة والإخراج والإنتاج.

وقال إنه بذل مجهودًا كبيرًا في صناعة الفيلم، حيث اعتبره مثل أحد المقاطع التي أخرجها مؤخرًا، مثل فيديو كليب “ناسيني ليه”، حيث اعتبر إخراجه تجربة مماثلة لإخراج إحدى أغانيه بالإضافة إلى تأليفها.

وكشف تامر أنه كان يدرس طوال الوقت ويدرس أي مجال أو مشروع كان يعمل عليه لتقديم شيء جديد ينال إعجاب الجمهور، معتبرًا ذلك مسؤولية.

وعن تجربة الفيلم الرومانسي وسبب اتجاهه في الكتابة والإخراج، قال حسني: “هناك مشاعر لم يعد أحد يتحدث عنها، وعندما تحدثت مع المنتجين أن صناعة فيلم رومانسي أشبه بإنتاج أغنية، قالوا لي أن الفيلم الرومانسي ليس وقته المناسب”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.