شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تثير جدلا في تونس
فضيحة ملاك الوسلاتي تثير جدلا في تونس

شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تثير جدلا في تونس

Rayan
بانوراما
Rayan18 يوليو 2022

في الآونة الأخيرة، تزايدت عمليات البحث عن مقطع فيديو فضيحة الممثلة التونسية ملاك الوسلاتي malek oueslati على مواقع السوشيال ميديا. والتي أثارت جدلاً وضجيجًا على المنصات المختلفة بعد لقائها على برنامج ضيفتنا على كيفنا برفقة ميساء باديس.

اعتبرت نفسها أول مستخدم Instagram في تونس ولديها 800 ألف متابع فقط على Instagram. وممثلة تحمل الجنسية التونسية، بالإضافة إلى كونها مخبرة على موقع السوشيال ميديا الشهير إنستجرام.

اشتهرت من خلال دور سيرين في مسلسل دنيا أخرى مع ممثلين مشهورين مثل كريم الغربي. بالإضافة إلى أنها لعبت دورًا في مسلسل حياة خاصة.

وهي من أشهر نجمات وسائل السوشيال ميديا خاصة على منصة Tik Tok.  كما أن لها متابعة كبيرة وسط التونسيين والعالم العربي.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

الممثلة ملاك لديها حسابات شخصية على مواقع الإنترنت المختلفة. تنشر على صفحاتها العديد من مقاطع الفيديو والصور. لديها أيضًا العديد من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

بدأت malek oueslati في دخول عالم الشهرة بإنشاء حساب على موقع Instagram واستندت إلى مشاركة يومياتها بشكل كبير مما جعلها قريبة من الجمهور وكان لها بداية إيجابية في جني الكثير عدد المتابعين.

للوصول إلى حساب Malak Oueslati الرسمي على Instagram، اضغط هنا.

تصدرت مقاطعة ملاك وإلغاء متابعتها على جميع منصات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وتنصل منها مجموعة كبيرة من رواد مواقع الإنترنت من الجنسية التونسية بسبب مقطع فيديو فضيحة ملاك الوسلاتي المتداول.

وهي من بين الشخصيات التي سلكت طريق منصات السوشيال ميديا لتحقيق الشهرة، فهي من أشهر مستخدمي منصة تيك توك، وبدأت نشاطها على هذا الموقع خلال فترة أزمة كورونا مما جعل الجميع يجلسون في المنزل.

اقتربت من الجمهور وحققت رغبة الشهرة من خلالها، وهي من أصل تونسي وتفوقت بشكل كبير في كل من منصة Instagram ومنصة Tik Tok.

وتم اكتشافها لتقديم مجموعة من الأعمال الفنية المتمثلة في تقديم البرامج التلفزيونية وكذلك تقديم مجموعة من الأدوار الثانوية في كثير من الأعمال الفنية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.