مشاهدة فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan13 يوليو 2022

مشاهدة فيلم the gangster the cop the devil مترجم على ايجي بست والذي يتعاون فيه زعيم الجريمة مع شرطي لتعقب قاتل متسلسل. بعد أن نجا بالكاد من هجوم عنيف قام به قاتل متسلسل مراوغ، يجد زعيم الجريمة جانغ دونغ-سو (دون لي) نفسه يشكل شراكة غير محتملة مع المحقق المحلي جونغ تاي سيوك (كيم مو يول) للقبض على القاتل السادي المعروف باسم “كيه”.

وفي احداث الفيلم، تصدم سيارة رجل من قبل شخص غريب يقتله عندما ينزل لالتقاط صور للأضرار للمطالبة بالتأمين على السيارة. Jung Tae-suk هو شرطي نزيه يتجول في مسرح الجريمة ويشتبه في أنها من عمل قاتل متسلسل، لكن كبيره لا يصدقه. Gangster Jang Dong-soo في طريقه إلى المنزل بعد اجتماع عندما ضرب نفس القاتل سيارته وحاول قتله في النهاية. تبع ذلك قتال وحشي، مما أسفر عن إصابة كلاهما.

أخيرًا، يهرب القاتل بعد أن ضرب دونغ سو بسيارته. تم إدخال Dong-soo إلى المستشفى، ويفترض أتباعه أن الهجوم ارتكبته عصابة منافسة، لذلك قاموا بمهاجمة الأخيرة. ومع ذلك، يعتقد Dong-soo أن القاتل لم يكن عضوًا في عصابة منافسة حيث بدت تحركاته عشوائية وبلا هدف. يزور تاي سوك دونج سو في المستشفى ويطلب منه التعاون حتى يتمكن من القبض على القاتل من أجله، لكن دونج سو لم يمتثل.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم ايجي بست

اضغط هنا

بدلاً من ذلك، أمر Dong-soo رجاله بالعثور على القاتل من خلال رسم تخطيطي، وتمكنوا من العثور على سيارته وسكين. وأخبر دونج سو في النهاية تاي سوك بالنتائج، وقرروا أن يتعاونوا للقبض على القاتل الغامض. يوافق Dong-soo على توفير القوى العاملة وتغطية النفقات ولكن بشرط أن ينتمي القاتل لمن يجده أولاً. يريد Dong-soo قتله من أجل الانتقام بينما يريد Tae-suk إلقاء القبض عليه من أجل حل خمس قضايا قتل مرتبطة ثم يتم ترقيته في النهاية.

في هذه الأثناء، أمر Dong-soo رجله الأيمن، Kwon Oh-sung، بقتل منافسه Heo Sang-do بسكين القاتل الذي يحتوي بالفعل على بصمات دماء ضحايا القاتل السابقين. يدخل Tae-suk الغاضب في معركة مع Dong-soo عند معرفة ما فعله حيث تم التأكد من أن القتل هو عمل قاتل متسلسل وسيتم نقل القضية إلى فرقة القضية الرئيسية. يزور Dong-soo جنازة Sang-do حيث يظهر القاتل أيضًا لإبلاغ الرجل الثاني في Sang-do أن Dong-soo هو الذي قتل بالفعل Sang-do بسكين القاتل.

عندما يتحقق Tae-suk وDong-soo من سيارة القاتل بحثًا عن أي دليل، يتعرضون للهجوم من قبل أتباع Sang-do. تبع ذلك قتال، مما أدى إلى وفاة اليد اليمنى لـ Sang-do. دونغ سو يدفنه ويزيل المشهد. تم تكليف Tae-suk الآن بالتحقيق في قضية اختطاف، وأثناء حلها، اكتشف القاتل. تبع ذلك مطاردة، لكن القاتل يفر. من خلال اختبارات الطب الشرعي، يكتشف تاي سوك أن القاتل مفقود.

فيلم the gangster the cop the devil مترجم

يخبر Dong-soo عن هذا ويسمح له بسماع مقطع صوتي لتأكيد أن الشخص المفقود هو القاتل. في وقت لاحق، يساعد Dong-soo فتاة في المدرسة من خلال إعطائها مظلته وسرعان ما علم أنها قُتلت وعُثر على مظلته في مسرح الجريمة. بدأوا في البحث عن القاتل ووجدوه في النهاية في سيارة. في مطاردة تلت ذلك، تمكن القاتل من قتل Oh-sung ولكن تم القبض عليه أخيرًا وعجزه Dong-soo.

يأخذ العصابة القاتل بعيدًا لتعذيبه وقتله، لكن Tae-suk يتعقبهم ويصطدم بسيارته في المخبأ، ويصيب Dong-soo فاقدًا للوعي ويقبض على القاتل. مع عدم وجود دليل قاطع ضد القاتل الذي تم الكشف عن اسمه على أنه كانغ كيونغ هو، فإن دونغ سو، الناجي الوحيد من هجومه، يشهد ضده ويثبت أنه مذنب عندما تكون الندوب التي سببها طعن دونغ سو بسبب الدفاع عن النفس.

تظهر على جسد كيونغ هو. حكمت المحكمة على كيونغ هو بالإعدام ؛ ومع ذلك، تم القبض على Dong-soo أيضًا بسبب أنشطته الإجرامية. تمت ترقية Tae-suk أخيرًا بينما يتم نقل Dong-soo إلى السجن حيث يتم الاحتفاظ بـ Kyung-ho أيضًا – بشرط أن Dong-soo طلب من Tae-suk الوفاء بها مقابل الشهادة التي أعقبها اعتقاله. بينما كان Kyung-ho يستحم، يغلق Dong-soo الصنبور ويقترب منه بابتسامة وحبل في يديه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.