حقيقة زواج نيرمين الفقي بأحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري
حقيقة زواج نيرمين الفقي بأحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري

حقيقة زواج نيرمين الفقي بأحمد أبو هشيمة طليق ياسمين صبري

Rayan
منوعات
Rayan13 يوليو 2022

ضجت مواقع السوشيال ميديا، في الساعات الماضية، بأخبار زواج الفنانة المصرية نيرمين الفقي برجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة، بتداول صورة غامضة منسوبة للعروسين، دون أي تأكيد منهم.

انتشرت صورة على السوشيال ميديا تظهر يدان إحداهما رجل والأخرى لامرأة، وكانت المرأة ترتدي خاتمًا من الألماس، مما أثار تكهنات بشأن الخطوبة، على الرغم من عدم تحديد هوية الشخصين في الصورة.

بدأ عدد من المغردين على موقع تويتر تداول خبر خطوبة نرمين الفقي على أحمد أبو هشيمة، في وقت التزم الطرفان الصمت. ولم يعلق أي منهما بأي شكل من الأشكال على تلك الشائعة.

حقيقة زواج نيرمين الفقي بأحمد أبو هشيمة

انقسم المعلقون حول الإشاعة بين مصدق وكاذب، فيما ذهب آخرون لتحذير الفنانة المحبوبة من جانبهم من خطوة الارتباط برجل الأعمال.

وأوضحوا أنهم لا يريدون تلقي مصير هيفاء وهبي وياسمين صبري طلقيات هشيمة السابقات، وآخرون اقتصروا على السخرية من الأمر برمته.

يشار إلى أن نرمين الفقي التي تجاوزت الخمسين من عمرها ما زالت عزباء. في التسعينيات، وصفت بأنها فتاة أحلام النجوم والشباب، وانتشرت شائعات الزواج باستمرار إلى أكثر من فنانة خلال حياتها.

أحمد أبو هشيمة رجل أعمال مصري معروف، ولد في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية. وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين. كما تولى أحمد رئاسة الشركة المصرية للإعلام لفترة معينة.

يعتبر أحمد أبو هشيمة من أهم رموز النجاح في جمهورية مصر العربية ويليه عدد كبير من الشباب. تخرج من كلية التجارة جامعة قناة السويس، وخلال دراسته كان يتدرب في البنك العربي الدولي.

بعد التخرج، بدأ عمله الخاص وحقق العديد من النجاحات في مجال الأعمال. وتزوج أبو هشيمة عدة مرات، أولها من امرأة مجهولة، وفي المرة الثانية تزوج الفنانة هيفاء وهبي، وفي المرة الثالثة تزوج من الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.