مشاهدة فيلم milk money 1994 مترجم كامل عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم milk money 1994 مترجم كامل عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم milk money 1994 مترجم كامل عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan10 يوليو 2022

مشاهدة فيلم milk money 1994 مترجم كامل عبر ايجي بست milk money 1994 full movie Milk Money وهو فيلم كوميدي رومانسي أمريكيمن إخراج ريتشارد بنيامين وبطولة ميلاني جريفيث وإد هاريس. يدور الفيلم حول ثلاثة فتيان في الضواحي يبلغون من العمر 11 عامًا يجدون أنفسهم متأخرين في “معركة الجنسين”، معتقدين أنهم سيستعيدون اليد العليا إذا تمكنوا من رؤية سيدة عارية حقيقية.

يخطر ببال يونغ فرانك ورفاقه أقصى درجات الإثارة. قرروا تجميع مدخراتهم، والدراجة إلى المدينة الكبيرة القريبة، واستئجار بعض النساء من الشوارع ليعربن عنهن. لا تسير الأمور بهذه البساطة، لكنهم يلتقون بـ V، وهي عاهرة ذو قلب من ذهب، والذي ينتهي به الأمر بمنحهم رحلة إلى المنزل. سرعان ما تعيش في منزل فرانك الشجري، دون علم والد فرانك الأرملة توم، الذي يعتقد أنها واحدة من معلمي فرانك. ومع ذلك، سرعان ما يأتي Waltzer الشرير باحثًا عن V.

أصبح فرانك البالغ من العمر 12 عامًا صديقًا لـ V، وهي امرأة شابة لطيفة، على الرغم من حقيقة أنهم يعيشون في عوالم مختلفة تمامًا. كانت تعمل في الدعارة وهو ابن رجل عادي يعيش في منزل لطيف في الضواحي. يعرض عليها فرانك منزله الشجري للبقاء لفترة من الوقت دون علم والده، لكن الخطر يدخل الصورة عندما يتعقبها “مدير” V. هل يمكن أن تكون قريبة من توم وفرانك الآن بعد أن انفجر غلافها؟

فيلم milk money 1994 مترجم كامل عبر ايجي بست

اضغط هنا

بقصد رؤية الجسد العاري لامرأة حقيقية أخيرًا، ثلاثة أصدقاء مقربين يبلغون من العمر 12 عامًا قاموا بتجميع أموال الحليب، يغادر فرانك وبراد وكيفن ضاحية ميدلتاون الهادئة للدراجة إلى أقرب مدينة كبيرة، متلهفين لرؤية امرأة تريد خلع ملابسها. نتيجة لذلك، لم يمض وقت طويل حتى توافق V، وهي عاهرة بقلب من الذهب، ولكن عندما تتعطل سيارتها أثناء قيادتها لأصدقائها إلى المنزل، ستدرك V قريبًا أنه ربما تكون بلدة الضواحي غير الواضحة هي المخبأ المثالي.

ولكن نظرًا لأن V أصبح لا غنى عنه في حياة فرانك ووالده الأرمل، توم. حتمًا فإن الماضي سيلحق بها فجأة، مما يعرض خطة الشاب فرانك السرية للخطر. هل يمكن الآن لـ V الحصول على فرصة ثانية في الحب في المجتمع الصغير؟ يعود توم (إد هاريس)، والد فرانك، إلى المنزل ويتفاجأ بالعثور على امرأة في المنزل. دون علم V، أخبر Frank Tom أن V هي معلمة رياضيات وأنها تعطي دروسًا لـ Brad.

يعرض توم إصلاح سيارتها في غضون أيام قليلة عندما يكون خاليًا من دروس العلوم في المدرسة. مع عدم وجود خيار آخر، تقبل عرض فرانك بالبقاء في منزل الشجرة الخاص به دون علم توم. يبدأ Frank صداقة وثيقة مع V، على أمل تأسيسها مع والده. أخبرها أن توم ليس لديه مشكلة مع “وظيفتها”، خدعة التدريس، لكنها تعتقد أنه يعني الدعارة. علم J من التلفزيون أن كاش قتل على يد والتزر.

اتصلت ببيتي فقط لتكتشف أن والزر يبحث عنها – أخبره كاش أنها سرقت المال. أدركت أنه سمع المحادثة وأغلق الخط. مع استمرار تعطل سيارة V، تمسك دراجة توم القديمة من المرآب وتسرع للعثور عليه. إنه في رحلة ميدانية إلى الأراضي الرطبة في المدينة، والأراضي الطبيعية غير المطورة التي يحاول إنقاذها من التنمية. إنه غير قادر على إصلاح سيارتها قريبًا، لكنها تدرك أنها قد تكون أكثر أمانًا في ميدلتون، لأن والزر لا تعرف مكانها.

فيلم milk money 1994 مترجم يوتيوب

في المدرسة، يفشل فرانك في اختبار الأحياء ويجب أن يقدم لفصله عرضًا شفهيًا. قرر استخدام V كعارض أزياء ومن خلال خدعة يشتت انتباه معلمه لفترة كافية لرسم نظام دقيق نسبيًا على بدلاتها ذات لون الجلد. يخرج Tom وV في موعد ويدرك كلاهما أنهما يطوران مشاعر لبعضهما البعض. أثناء تجولهما في المدينة في موعدهما، التقى Tom وV بعائلة Kevin. تتعرف V على والد Kevin، وهو عميل، لكنها تقول في البداية إنها اختلطت مع شخص آخر قبل أن تعترف بتذكرها وتقول إنها كانت معلمة رقص.

توم معجب بمدى انشغال V بكونه مصمم رقصات ومعلمًا. ثم أدرك J أن فرانك كذب بالفعل بشأن معرفة توم ببغاءها. تشرح J نفسها لتوم  وتنمو علاقتهما. كشفت أن اسمها الحقيقي هو حواء، والذي اعتقدت أنه كتابي للغاية لذا أزالت حرف “e”. اتصل والد كيفن عن غير قصد برقم هاتف منزلها، الذي كان في دفتر جيبه، في محاولة لشراء خدماتها مرة أخرى. تحدث إلى Betty وWaltzer، اللذان صادف وجودهما هناك، وتعلم من Betty عن الرحلة إلى Middleton، وبالتالي اكتشف أين تختبئ V.

تشعر V بالرعب من أن Waltzer سيجدها لذا قررت مغادرة المدينة لكنها تحضر رقصة مدرسية لتودع فرانك. يبدو أن Waltzer يفسد مرحهم. أعقب ذلك مطاردة، مع القضاء على والزر في النهاية. خوفًا من وضعها وخوفًا من العودة إلى وظيفتها القديمة، ذهبت V إلى رئيس Waltzer وأخبرته كيف خدعه. تطلب “نسيانهم”. يستسلم زعيم الجريمة الأكبر سنًا لسحرها ويخبرها أنه سيهتم بالأشياء وأنه ليس عليها أن تخاف بعد الآن، بينما يسمح لها أيضًا بالابتعاد عن الدعارة إلى الأبد. يجد V الأموال المسروقة في حقيبة ظهر ويستخدمها لشراء أرض رطبة باسم Tom؛ تم الكشف أيضًا عن أنها اشترت محل لبيع الآيس كريم في المدينة، حتى تتمكن من متابعة علاقتها الجديدة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.