مشاهدة فيلم ek villain مترجم اون لاين على ايجي بست
مشاهدة فيلم ek villain مترجم اون لاين على ايجي بست

مشاهدة فيلم ek villain مترجم اون لاين على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan6 يوليو 2022

مشاهدة فيلم ek villain مترجم كامل اون لاين على ايجي بست والذي يبدأ مع عائشة فيرما (شرادها كابور) تنادي زوجها وتترك رسالة له. يقتحم منزلها رجل غامض يرتدي غطاء محرك السيارة ويقتلها بمفك البراغي ويلقي بها من النافذة. في جنازتها، أشارت ضابطة CBI أديتيا راثور (شاد راندهاوا) للشرطة إلى أنه من الضروري تعقب القاتل وإلا فإن جورو (سيدهارث مالهوترا)، زوج عائشة، سيذهب في فورة قتل.

تظهر هنا خلفية جورو في ذكريات الماضي، جنبًا إلى جنب مع كيفية لقاء عائشة. جورو، في الماضي، كان قاتلًا لا يرحم يعمل مع رجل العصابات Caeser (Remo Fernandes)، في Goa، بعد أن انضم إلى مجموعة Caesar بعد جرأة Caesar لإعطاء Guru فرصة لقتل الحمقى الذين قتلوا والديه. يتم القبض عليه لقتله شابا، ولكن في النهاية يتم الإفراج عنه بكفالة، حيث ترفض والدة الرجل، الشاهدة، الشهادة ضد جورو.

فيلم ek villain مترجم اون لاين على ايجي بست

اضغط هنا

ومع ذلك، فقد حذرت جورو من أن الله في يوم من الأيام سيجعله يدفع ثمن جرائمه وسينتهي به الأمر أيضًا إلى فقدان أحد أفراد أسرته. جورو يلتقي عائشة، حرة الروحفتاة تعشق الحياة تطلب منه مساعدتها في لم شمل اثنين من العشاق المسنين. سرعان ما أصبحوا أصدقاء وكشفت له عائشة أنها مصابة بمرض عضال، وأخبرته عن قائمة الأشياء التي لديها. يساعدها جورو في تحقيق معظم تلك الرغبات لكن صحتها تتدهور. يقعون في الحب ويتزوجون.

يحاول بكل وسيلة لإنقاذها. تتلقى العلاج في مومباي وتتماثل للشفاء بأعجوبة. اكتشفت بعد بضعة أيام أنها حامل لكن الطبيب أخبرها أنها قد تموت أثناء ولادة الطفل. إنها تخفي هذه الحقيقة عن جورو. في قصة موازية، راكيش ماهادكار (ريتيش ديشموخ) هو رجل فاشل ومنقهر، وهو يزعج باستمرار ويسخر من زوجته سولوشانا (آمنة شريف) لكونه عديم الفائدة وفقير. يخرج من إحباطه بقتل النساء اللواتي يتحدثن إليه بوقاحة.

في الوقت الحاضر، يهدف جورو إلى تعقب قاتل عائشة. بعد أن اكتشف أنه لم يكن Caeser وراء جريمة القتل، قام أخيرًا بتعقب Rakesh، بينما كان يهاجم ضحية أخرى. يتفوق جورو على راكيش بوحشية لكنه في وقت لاحق يدخله إلى المستشفى ويدفع مصاريفه، وينوي العودة. أثناء وجوده في المستشفى ، اكتشف جورو أن عائشة كانت حاملاً مما زاد من غضبه.

ek villain مترجم كامل

أثناء الاعتداء على ممرضة تحدثت إليه في وقت سابق بوقاحة، تم اعتراض راكيش مرة أخرى من قبل جورو الذي كاد يقتله ، لكنه أعاد إحيائه مرة أخرى بعد إطلاق رصاصة من الأدرينالين وأطلق سراحه. في هذه الأثناء، تكتشف الشرطة الحقيقة بشأن راكيش وتأخذ زوجته للاستجواب. تدرك راكيش أن جورو هو زوج عائشة لأنها توسلت إليه ألا يقتلها بقولها إنها حامل وأن جورو ينتقم.

راكيش، الذي يعرف الآن هوية جورو، يسخر منه عبر الهاتف قبل أن يقتل والد عائشة، ثم يستسلم لأديتيا. يتوقع راكيش أن يقتله جورو حتى يصبح “بطلاً” في نظر زوجته وكل شخص آخر، بينما سيصبح جورو “شريرًا”. ومع ذلك، يتصل قيصر بجورو في تلك اللحظة ويقول إنه قتل زوجة راكيش ويطلب من جورو القضاء على ابنه. غاضبًا، راكيش يصيب جورو وهو على وشك قتله عندما دهسته سيارة ويموت على الفور. يتبنى جورو لاحقًا ابن راكيش بدلاً من قتله، ويكمل الرغبات المتبقية في قائمة عائشة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.