مسار متمدرس 2022 تسجيل الدخول المدرسي بالمغرب
مسار متمدرس 2022 تسجيل الدخول المدرسي بالمغرب

مسار متمدرس 2022 تسجيل الدخول المدرسي بالمغرب

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

مسار متمدرس 2022 تسجيل الدخول المدرسي بالمغرب للوصول إلى Massar authentification، ستحتاج إلى رقم مسار وكلمة مرور، والتي ستحصل عليها من الوصي العام أو مدير المدرسة أو مدير مؤسستك التعليمية في شكل مطبوع.

بعد استلام البيانات (رقم المسار والرمز السري)، يجب عليك الدخول إلى الموقع من هنا. ستظهر لك الواجهة التالية، يجب عليك إدخال بيانات تسجيل الدخول التي قدمها لك المدير أو المشرف أو الحرس العام لمؤسستك، وهو رقم مسار ورمز سري.

اكتب رقم المسار الخاص بك وأرفق به الرمز @taalim.ma بحيث يصبح N1234567890@taalim.ma (على سبيل المثال فقط)، ثم اكتب الرمز السري أدناه، ثم اضغط على إدخال. ثم عندما تنجح عملية تسجيل الدخول، سترى الواجهة التالية. بعد ذلك، ستظهر لك واجهة الفضاء الخاصة بالمتمدرس، انقر فوق حقل التمدرس على اليمين لعرض النقاط والنتائج.

مسار متمدرس 2022 تسجيل الدخول المدرسي اضغط هنا

يمكنك أيضًا الضغط على المربع الذي يحمل صورتك أدناه لعرض بياناتك الشخصية أو تغيير كلمة المرور وعرض الرسائل المرسلة من الوزارة. يمكنك الوصول إلى مسار نقاط الطلاب للطلاب وأولياء الأمور للحصول على نقاط المراقبة المستمرة عبر موقع Moutamadris.Men.Gov.Ma. كل ما عليك فعله هو اتباع الشرح الذي ستجده أدناه.

الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول إلى مسار المعلم والحصول على نقاط الطالب: أدخل الرابط التالي: Moutamadris.Men.Gov.Ma، من خلال هذه الفقرة، نقدم لك شرحًا للوصول إلى خدمة مسار المعلم 2021 لعرض نقاط المهام والامتحانات:

سوف تجد رقم مسار مسار الخاص بك في نتيجة الدورة الأولى أو في العام الماضي، أو تجده مع الحرس العام لمؤسستك في هذا النموذج K98227654 وقم بإرفاق الرمز @ taalim.ma ليصبح مثل هذا K98227654@taalim.ma. إما أن يتم إعطاؤك الرقم السري من قبل المشرف أو الحرس العام على قطعة من الورق تحمل اسمك ورمزك السري.

الوصول إلى مساحة الطلاب على البوابة الرسمية للوزارة وللدخول، يجب عليك تغيير كلمة المرور الأولية عند دخول مساحتك.فيما يتعلق بتسجيل الدخول إلى موقع Motamadris.ma، فقد ذكرناه في الفقرة السابقة، والآن إليك طريقة تغيير كلمة المرور لخدمة مسار.

انقر فوق المربع الذي يحمل صورتك، انقر فوق تغيير كلمة المرور، اكتب كلمة المرور القديمة، اكتب كلمة المرور الجديدة. قم بتأكيد كلمة المرور الجديدة. انقر فوق تغيير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.