مشاهدة فيلم بيرجن bergen 2022 مترجم على قصة عشق
مشاهدة فيلم بيرجن bergen 2022 مترجم على قصة عشق

مشاهدة فيلم بيرجن bergen 2022 مترجم على قصة عشق

Rayan
2022-07-05T23:43:47+03:00
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

مشاهدة فيلم بيرجن bergen 2022 مترجم على قصة عشق حياة بيرغن مفجعة. حقيقة أن الفيلم يلفت الانتباه إلى حياتها والظلم في العنف ضد المرأة له قيمة استثنائية. إنه يشير إلى الحقيقة العبثية لرجل خطير وغير مستقر، قاتل، لا يحبس في السجن اليوم. أحترم هذا الفيلم لذلك.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي تزعجني بالفيلم. بادئ ذي بدء، لا أعتقد أن القفز من مشهد إلى آخر كان السبيل للذهاب عند صنع فيلم السيرة الذاتية. لا نرى الأسباب الكامنة وراء قرارات بيرغن. بغض النظر عن تلك القرارات كانت حكيمة أم لا، كان على صانعي الأفلام الكشف عن أسبابها وسد الثغرات للسماح للجمهور بالتعاطف معها وعدم إساءة فهمها حتى لا نسمع تعليقات حمقاء مثل “لقد جاءت”.

ما الذي جعلها تغير رأيها؟ هل كانت خائفة؟ هل كانت تعاقب نفسها على شيء ما؟ كل شخص لديه أسباب ، وللأسف لم يتم تضمينها في فيلم السيرة الذاتية الخاص بها. أعتقد أن بعض الإضافات الخيالية والدرامية لقصتها الحقيقية كانت أكثر أهمية من المنطق.

فيلم بيرجن bergen 2022 مترجم على قصة عشق

اضغط هنا

ثانيًا، أتمنى حقًا أن يكونوا قد ذهبوا لممثل آخر للقيام بالدور الرئيسي. لم تستطع فرح زينب أن تعكس شخصية بيرغن وسلوكياته بشكل كافٍ في رأيي. إنها بالأحرى ترتدي ملابس الثمانينيات ولكنها لا تزال تتصرف وتتحدث كأنها من جيل الألفية. لم أرها تلتقط عاطفة، إنها تتغاضى بشكل أساسي في كل مرة تكون فيها الشخصية سعيدة، مما يحول دون أن يكون أدائها واقعيًا.

أيضًا، هناك الكثير من الصراخ في حواراتها مع والدتها لدرجة أنه يؤذي أذني بالفعل. مما يحول دون أن يكون أدائها واقعيًا.  على الرغم من أنه كان من الممكن التعامل مع القصة بشكل أفضل، أعتقد أن هذا الفيلم يستحق المشاهدة بالتأكيد. إنني أقدر المنتجين وطاقم العمل على تفانيهم في لفت الانتباه إلى هذه القصة وبالتالي قصص مثل هذه، وهو ما يهم في نهاية اليوم.

أعتقد أيضًا أن قسم المكياج والأزياء يستحق تقديرًا كبيرًا. كانت دقة مكياج الفترة وشعرها على الفور. تعتبر بيرغن، مغنية الأرابيسك التركية التي مثلت ثقافة الأرابيسك في الثمانينيات في تركا ، شخصية لكل أولئك الذين يتعرضون لعنف الذكور في تركيا. يصور الفيلم حياة هذه الشخصية منذ الطفولة حتى وفاتها من خلال التمثيل الجيد وعدم الانغماس في الأرابيسك الخالص.

تستحق فرح زينب عبد الله وإردال بشيكوجلو الإشادة لتمثيلهما. الشيء هو أن بعض ممرات المراحل قد تم إنشاؤها فجأة. بصرف النظر عن ذلك، أحب التصوير السينمائي والتمثيل، ولا أذكر حقيقة أن السيناريو مبني على حياة بيرغن الخاصة. علاوة على ذلك، في نهاية الفيل ، يلفت الانتباه إلى العنف الأسري ضد المرأة والذي يجب أن يكون أيضًا موضع ترحيب.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.