شاهد: حقيقة القبض على ابراهيم محلب في مصر
حقيقة القبض على ابراهيم محلب في مصر

شاهد: حقيقة القبض على ابراهيم محلب في مصر

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

مؤخرًا، تداولت أنباء عن حقيقة القبض على ابراهيم محلب، ولم يتم الإعلان عن أسباب ذلك حتى الآن. وينتظر مواطنو جمهورية مصر العربية المؤتمر الصحفي الذي سيعقد للإعلان عن سبب هذا الاعتقال. وكان قد انسحب في وقت سابق من مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التونسي في قرطاج.

من جهته، قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق، إن النجاحات التي حققتها الدولة المصرية لا يمكن إلا أن ينكرها جاحد. وأشار إلى أن الدولة أرست الأساس للمستقبل القادم بطريقة منظمة ومرتبة. وتابع: “أي شاب يبلغ من العمر 18 عامًا يرى الآن مستقبل مصر بعد 5 و10 سنوات”.

حقيقة القبض على ابراهيم محلب

وأوضح محلب، في مداخلة ببرنامج تلفزيوني، أن موقع مصر الإلكتروني ازداد أهمية بسبب البنية التحتية، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت قوة مؤثرة في العالم بحسب تقديرات الدول، بعد أن حققت أيضًا استقرارًا أمنيًا كبيرًا.  وأشار إلى أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت دولة حديثة وعصرية.

وأضاف، أن مصر أرست حجر الأساس وبنية تحتية سليمة تساعد على النجاح والتقدم والازدهار. ودعا إلى ضرورة التحقق من الدقة في نشر وتبادل الأخبار، خاصة أن الأخبار الكاذبة والشائعات لها تأثير سلبي على أي مشروع ناجح بالفعل، لافتًا إلى أن الإعلام المصري مسؤول عن توضيح جهود الدولة في مختلف المشاريع.

أكد المهندس إبراهيم رئيس الوزراء الأسبق أن المشاريع الوطنية ستؤدي إلى توفير فرص عمل مناسبة للشباب، مشيداً بالمشاريع الوطنية المنفذة على أعلى مستوى وبأفضل جودة في كافة المجالات والتي تعتبر استجابة عملية للشائعات التي يحاول البعض الترويج لها. وأشار إلى أن مشاريع الطرق والجسور أدت إلى انسياب حركة المرور في القاهرة الكبرى مما أدى إلى خطر الازدحام المروري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.