نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية ومختلف المحافظات
نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية ومختلف المحافظات

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية ومختلف المحافظات

Rayan
بانوراما
Rayan4 يوليو 2022

مع انتهاء فترة التقديم المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم. للتقدم لمرحلة رياض الأطفال 2022 بالمدارس التجريبية، هناك الكثير من البحث عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية. ومختلف المحافظات بالرقم الوطني من خلال المنصة التي خصصتها الوزارة.

بدأ قطاع من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن النتائج من أجل الالتحاق بجميع المدارس التجريبية، وذلك بالتزامن مع انتهاء فترة التقديم لإكمال الطلاب، بحسب ما حددته وزارة التربية والتعليم في مصر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، الافتتاح الرسمي لباب التسجيل الإلكتروني لرياض الأطفال، من أجل الالتحاق بالمدارس الحكومية الحكومية، والمدارس التجريبية، في العام الدراسي المقبل 2022-2023.

وسيتم ذلك إلكترونيًا من خلال المنصة المخصصة من قبل وزارة التربية والتعليم للتسهيل على الوالدين.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية ومختلف المحافظات اضغط هنا

من خلال مراجعة جميع شروط التقديم لمرحلة رياض الأطفال يمكنك بسهولة التعرف على موقف الطالب من القبول لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية، حيث يفضل أن يكون كل طالب هو المتقدم، والشروط هي كالآتي:

1- أن لا يقل عمر الطفل المتقدم إلى مرحلة رياض الأطفال عن 4 سنوات.

2- يتم تنسيق الطلاب من خلال المديريات التربوية في كل محافظة حسب كثافتهم وظروفهم.

3- يتم التنسيق بموجب القرار الوزاري رقم 154 تاريخ 6/7/1989 بشأن الالتحاق بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

4- يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس الموقع.

5- بعد الإعلان يمكن لولي الأمر التوجه إلى المدرسة لتسليم الملف الورقي للطالب المقبول ومتابعة موقف استلام الملف للمدرسة للقبول النهائي بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقي والتأكد من اكتمالها.

تبدأ جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة بفحص جميع طلبات الطلاب المتقدمين إلى المدارس التجريبية. وكذلك تحديد مدى استيفاء الطالب للشروط المطلوبة. ومن ثم يتم الإعلان عن نتائج تنسيق رياض الأطفال. ومن المتوقع أن يستغرق هذا الأمر عدة أيام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.