تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf مجانا
تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf مجانا

تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan4 يوليو 2022

تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf مجانا لم يطرح روبرت كيوساكي نصيحة عشوائية. لكنها استندت جميعها إلى التجارب الحقيقية التي مر بها في حياته. واشتراها الكثيرون وتعاملوا مع أكثر من دار نشر ترجمتها إلى لغات متعددة.

في كتاب “الأب الغني والأب الفقير” يتحدث الكاتب عن بداية طفولته والنصيحة التي قدمها له معلمه الذي اعتبره الكاتب رمز الأب الفقير.

ثم يتحدث عن نفسه على أنه الأب الثري الذي كافح من أجل التعلم وكسب المال. بسبب مقارنته بوضعه المادي ووالده الاجتماعي البسيط ووالد صديقه الذي كان يعمل في مجال التجارة.

أردنا أن نقدم لك عدة اقتباسات مثل المال هو أحد أشكال القوة. لكن التعليم المالي أقوى من المال، المال يأتي ويذهب. لكن إذا تعلمت أشياء عن طبيعة المال، فلديك السلطة عليها ويمكنك أن تصنع ثروتك.

تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير pdf مجانا

اضغط هنا

الطبقات الفقيرة والمتوسطة تعمل لكسب المال. والأغنياء يتركون المال يعمل لصالحهم. النتيجة النهائية لقرار الفرد بامتلاك منزل هو أمر مكلف للغاية بدلاً من فتح محفظة استثمارية في وقت مبكر من الحياة.

هذا الكتاب يقضي على أسطورة الحاجة إلى دخل مرتفع من أجل تجميع الثروة. يتحدى الاعتقاد السائد بأن منزلك هو أحد الأصول. يظهر للوالدين كيف لا يمكنهم الاعتماد على النظام المدرسي لتعليم أطفالهم طبيعة المال.

يحدد بوضوح شديد ما هي الأصول وما هي الخصوم؟ يعلمك ما تعلمه لأطفالك عن المال حتى يحققوا مستقبلًا ماليًا ناجحًا. كتب هذا الكتاب روبرت تي كيوساكي وحقوق الكتاب محفوظة لمالكه.

هذا الكتاب سيحطم الأسطورة القائلة بأنك بحاجة إلى دخل كبير لتصبح ثريًا> إنه يتحدى الاعتقاد بأن منزلك هو أحد أصولك. يظهر للآباء كيف لا يمكنهم الاعتماد على النظام المدرسي لتعليم أطفالهم الحقائق المتعلقة بالمال.

كتاب الأب الغني والأب الفقير

يوفر تعريفًا شاملاً للأصول والخصوم. يعلمك ما يجب أن تعلمه لأطفالك عن المال من أجل بناء مستقبل مالي ناجح. لقد تحدى روبرت كيوساكي الطريقة التي ينظر بها عشرات الملايين من الأشخاص حول العالم إلى المال وأكثر.

من خلال الرؤى التي غالبًا ما تتعارض مع الأفكار السائدة، اكتسب روبرت سمعة طيبة في لغته الصريحة والصريحة والشجاعة، ومعترف به دوليًا لشغفه بالتعليم المالي.

السبب الرئيسي لمعاناة الناس مالياً هو أنهم يقضون سنوات في المدرسة دون تعلم أي شيء من المال، والنتيجة هي أن الناس يتعلمون العمل لكسب المال، وليس لكسب المال لجعله يعمل لصالحهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.