نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022
نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022

Rayan
بانوراما
Rayan4 يوليو 2022

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022 bt3، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم انتهاء لجنة التصحيح من تصحيح جميع الاختبارات ورصد النتائج.

أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني أن رئيس اللجنة الفاحصة – المدير العام للتعليم المهني والتقني سيصدر نتائج الامتحانات الرسمية لشهادات التميز الفني والمشرف المهني يوم الأحد الموافق 3 يوليو 2022م الساعة السادسة مساءً.

يمكن للمرشحين عرض النتيجة الرسمية عن طريق الدخول إلى الموقع التالي اضغط هنا

يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع الرئيسي السابق. اعمل على اختيار عام 2022، العمل على اختيار الدورة الأولى. اكتب الرقم المرشح. ثم ابحث عن النتائج لعرض نتائج الطلاب والطالبات في مرحلة الدراسة الحالية.

يمكنك من خلال الموقع الرسمي للوزارة في لبنان متابعة جميع الأخبار التربوية التي قد تهمك عزيزي القارئ وخاصة الأخبار المتعلقة بالعاملين في المدارس الثانوية العامة.

وأيضاً تعميم حول دعوة الراغبين من الهيئة التعليمية للمشاركة في عملية التصحيح لجميع امتحانات العام الحالي 2022، كما يمكنكم اتباع آلية اختيار المرشح لمادة واحدة.

وذلك من خلال مجموعة من المواد الاختيارية في الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها الأربعة لعام 2022.

يشار إلى أن نتائج الطلبة في دولة لبنان ستظهر مساء اليوم من خلال الإعلان العام الصادر عن مديرية الجمهورية اللبنانية حول هذا الموضوع.

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022

أعلنت الصفحة المسؤولة عن الاعلانات في مديرية التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم في لبنان. انتهاء اعمال التصحيح وتم فحص اوراق الطلاب المتقدمين للامتحانات. الفني والمهني بقيادة د. هنادي بيري.

يبحث كثير من اللبنانيين عن نتائج الامتحانات. حيث وضع موقع مديرية التعليم المهني والتقني الرابط الخاص بنتائج الامتحانات المهنية.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن آخر موعد لإصدار نتائج امتحانات شهادة الترخيص الفني للطلبة. والذي أعلنه رئيس اللجنة المنظمة للامتحان أن النتائج قد تم إعلانها وإعدادها مساء اليوم.

يذكر أن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العالي المديرية العامة للتعليم التقني والمهني. هي الجهة الرسمية والمخولة في دولة لبنان لإعلان نتائج الامتحانات التربوية. والتي من خلالها تعرض كافة المستجدات المتعلقة بالعملية التعليمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.