تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram
تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram

تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram

Rayan
بانوراما
Rayan4 يوليو 2022

يحرص عدد كبير من الطلبة المغاربة التعرف على تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram لهذا العام الدراسي، حيث يعد تطبيق WhatsApp وTelegram الأكثر شعبية لهذه التسريبات. بينما كانت هناك بعض التسريبات المتعلقة بامتحانات وزارة التربية والتعليم بعد ذلك.

الإفصاحات الأخيرة حاول آلاف الطلاب المغاربة وضع أيديهم عليهم، أعلنت بعض المجموعات في تطبيق WhatsApp وTelegram تحديدًا عن وجود التسريبات، مؤكدة صحتها. فما نفت وزارة التربية والتعليم المغربية ذلك وأكدت أن ليس كل شيء على منصات التواصل الاجتماعي حقيقة.

خلال الفترة التي تسبق الاختبار، تكثر مجموعات الدراسة من خلال تطبيقات ومنصات السوشيال ميديا، والتي يتم خلالها طرح أسئلة وتمارين بين الأساتذة والطلاب. يساعد تفاعلهم البناء على تحسين التعليم وتحسين مهارات الطلاب قبل الامتحانات، بهدف اجتياز الاختبار بأعلى معدل درجات لأن لديهم تأثيرًا كبيرًا في تحديد الاتجاه المستقبلي للتعليم.

تسريبات الجهوي 2022 الثالثة اعدادي telegram

في سياق تمرير التمارين والأسئلة من خلال هذه المجموعات، انتشرت بعض الشائعات عن وجود بعض التسريبات المتعلقة بالامتحانات التي يتم البحث عنها من قبل الطلاب على منصات السوشيال ميديا بهدف معالجة هذه الثغرات والحصول على إجابة نموذجية للأسئلة الواردة فيه.

وأثناء الانتشار الكامل للتسريبات على منصات السوشيال ميديا. صرحت وزارة التربية والتعليم رسميًا أن التسريبات لا علاقة لها بالامتحان وأنها غير صحيحة تمامًا، وأن الأسئلة التي طرحتها الوزارة لا تتطابق تمامًا مع تلك التسريبات. مع مطالبة الطلاب عدم الاعتماد فقط على هذه التسريبات لحل التمارين. ولكن يجب عليهم اللجوء إلى المشاكل الشاملة طوال الدورة.

وبخصوص نتائج الاختبار، قالت وزارة التربية والتعليم إنها تعتزم التحويل الرقمي للمناطق التي تقدم خدمات تعليمية للطلاب، وأكدت أنها ستنشر النتائج على موقعها الإلكتروني فور اكتمال عملية التصحيح. وأن هيئة التصحيحات على وشك الانتهاء. أكمل عملها.

تكثر المجموعات الدراسية في الفترة التي تسبق الامتحانات من خلال تطبيقات الإنترنت المختلفة، من خلال طرح الأسئلة والتمارين بين الأساتذة والطلاب وتحقيق تفاعل بناء بينهم يساعد على رفع المستوى التعليمي وزيادة مهارات الطلاب قبل الامتحانات.

وذلك بهدف تحقيق أعلى معدل درجات من خلال الاختبارات لما لها من أثر كبير في تحديد الاتجاه المستقبلي للتعليم، وفي إطار التدريبات والأسئلة المتداولة من خلال هذه المجموعات، وانتشرت شائعات كثيرة حول وجود العديد من التسريبات في الامتحانات التي تم البحث عنها على نطاق واسع من قبل الطلاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.