إجابات أسئلة امتحان التكنولوجيا توجيهي 2022 علمي فلسطين
إجابات أسئلة امتحان التكنولوجيا توجيهي 2022 علمي فلسطين

إجابات أسئلة امتحان التكنولوجيا توجيهي 2022 علمي فلسطين

Rayan
2022-07-04T11:30:31+03:00
أخبار فلسطين
Rayan4 يوليو 2022

إجابات أسئلة امتحان التكنولوجيا توجيهي 2022 علمي فلسطين حيث تقدم أكثر من 87 ألف طالب من الثانوية العامة لاختبار التكنولوجيا في جميع الفروع الأدبية والعلمية اليوم الاثنين.

مع ملاحظة الإجابات على امتحان التكنولوجيا انتهى العد التنازلي لنهاية امتحانات التوجيهي هذا العام. وبدأت انطباعات الطلبة بالظهور مع نهاية الامتحان، حيث اختلفت الآراء بين السهل والصعب. من المقرر أن تنتهي المرحلة الأولى من امتحانات الثانوية العامة لعام 2022، اليوم الاثنين، بآخر امتحان لمادة التكنولوجيا.

وحول آخر أخبار التصحيحات ونتائج الامتحانات قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور: كل امتحان يتم، ويبدأ تصحيحه في صباح اليوم التالي. وحتى اللحظة تم الانتهاء من تصحيح عدد من المواد، ما يقارب 3 مواد، وغدًا ستبدأ عمليات إدخال البيانات وفرزها للمواد التي اكتملت التصحيح.

إجابات أسئلة امتحان التكنولوجيا توجيهي 2022 علمي فلسطين

وبشأن موعد إعلان النتائج، قال الخضور: “من الصعب تحديد الموعد المتوقع للنتائج الآن، لكن عمليًا سيكون في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري”. وقال: “نطمئن الطلاب أن المؤشرات المتاحة لنا حسب ما تم تصحيحه سواء التحقيقات التي تم استكمالها أو التي هي قيد التصحيح الآن تشير إلى أن النسب ستكون مماثلة لما يقرب من السنوات السابقة”.

وبشأن التعديل الذي طرأ على طبيعة أسئلة القسمين الأخيرين قال: “تم تعديل صيغة أسئلة الاختبارين الأخيرين، واتخذنا خطوات تهدف إلى الحفاظ على مصداقية الامتحان”. وأضاف: “ستبدأ المرحلة الثانية من امتحانات الثانوية العامة في 8-8-2022، وسيكون هناك تقييم لطبيعة الأسئلة”.

وعما إذا كانت وزارة التربية والتعليم ستتبنى هذا الأسلوب الجديد في طبيعة الأسئلة لامتحان التوجيهي، قال الخضور هناك من خلال مستخرج للعام المقبل، وتقوم لجنة الامتحانات العامة كل عام بتقييم كل ما يتعلق بالامتحان، سواء كان شكل الأسئلة أو طبيعتها. وفي كل عام سنتخذ إجراءات إضافية.

01 1 - غزة تايم02 1 - غزة تايم

04 1 - غزة تايم03 1 - غزة تايم

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.