حساب لؤي راغب علامة على انستقرام
حساب لؤي راغب علامة على انستقرام

حساب لؤي راغب علامة على انستقرام

Rayan
بانوراما
Rayan3 يوليو 2022

حساب لؤي راغب علامة انستقرام فعادة ما يحظى أبناء الفنانين والمشاهير باهتمام ومتابعة الجمهور كجزء من اهتمامهم بالأب الفنان. وبعد الانتشار الكبير لاستخدام مواقع السوشيال ميديا والمشاهير وذويهم وجميع أخبارهم تنشر على مواقع الإنترنت المعروفة أول بأول.

لفت لؤي علامة نجل الفنان الكبير راغب علامة الانتباه إليه بشخصيته وجاذبيته التي تشبه إلى حد بعيد شخصية والده وحضوره. ومن خلال هذا المقال سوف توضح “غزة تايم” أهم المعلومات عن هذا الشاب ووالده.

لؤي هو أصغر أبناء الفنان اللبناني المعروف راغب علامة، في الحادية والعشرين من عمره. ولد عام 2001، والدته جيهان العلي، وهي الزوجة الثانية لراغب علامة منذ عام 1996، ويستمر زواجهما حتى يومنا هذا.

لؤي لديه شقيق واحد وهو الابن البكر للنجم اسمه خالد. لفت لؤي الانتباه إليه مؤخرًا بعد نشر صور له من خلال مشاركته في عرض أزياء لعلامة برادا الشهيرة في ميلانو ، وكان مظهره مميزًا وأثار جدلاً واسعاً.

حساب لؤي راغب علامة على انستقرام اضغط هنا

أقامت ماركة الملابس الفاخرة الشهيرة Prada عرض أزياء في مدينة ميلانو الإيطالية، وحضر هذا العرض الابن الأصغر لراغب علامة، وكان مظهره غريبًا وأشعل جدلاً كبيرًا في المجتمع العربي. والذي قد يعتبر هذا النمط من الملابس غريب وغير مناسب للرجال.

نشر لؤي على إنستغرام قصة قصيرة تظهر فيها صورة له مرتديًا زيًا ساتانًا ورديًا عليه طباعة سوداء على صدره، وحذاء رياضي أبيض، وحقيبة بيضاء بحمالات سوداء، ونظارات سوداء بإطارات بيضاء.

وأحدثت هذه الإطلالة جدلًا بين معجب ورفض، إذ اعتبره البعض مظهرًا عصريًا ومميزًا من برادا. فيما اعتبره البعض الآخر شبيهاً بالملابس النسائية. وهذا لا يتوافق مع قيم المجتمع العربي المسلم.

تفاجأ جميع متابعي نجل الفنان راغب بإطلالات عارض الأزياء لؤي، خاصة في الآونة الأخيرة. بسبب ملابس غريبة وغير مناسبة لها عادات وتقاليد عربية.

كما قام الشاب لؤي بعرض جميع الصور من خلال تطبيق منصة انستجرام وبعض الفيديوهات القصيرة، مرتدياً ملابس فضفاضة بلون وردي غريب لا تناسب الشباب.

وهو يرتدي حقيبة الخصر، وحذاء رياضي أبيض، ويرتدي نظارة شمسية بإطارات بيضاء وعدسات سوداء اللون. وهكذا اعتبر الجميع أن هذا الثوب غير لائق وأنه من المناسب أن يكون الفنان ابن راغب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.