مشاهدة فيلم lovelace 2013 مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم lovelace 2013 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم lovelace 2013 مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan3 يوليو 2022

مشاهدة فيلم lovelace 2013 مترجم كامل hd اون لاين على ايجي بست من إخراج روب إبستين وجيفري فريدمان. بطولة أماندا سيفريد، وجيمس فرانكو، وبيتر سارسجارد، وشارون ستون، وروبرت باتريك، وجونو تمبل، وكريس نوث، وبوبي كانافال، وهانك أزاريا، وآدم برودي، وكلوي سيفيني، وديبي مازار، وإريك روبرتس، ورون بريتشارد.

Lovelace هي سيرة ذاتية رائعة وتعمل بشكل جيد في تقديم القصة المظلمة لحياة Linda Lovelace، وتجاوز الفيلم الإباحي الشهير Deep Throat . ومع ذلك  فإن نجاح الفيلم يقتصر على مدى اهتمام المشاهد بقصة ليندا. لا شك أن المعجبين بإرثها سيعرفون كل التفاصيل، في حين أن المشاهدين العاديين قد يكافحون من أجل الاستثمار عاطفيًا في القصة.

أولاً وقبل كل شيء، تم توجيه الفيلم جيدًا طوال الوقت، ولا يعتمد على الدغدغة أو محاولات أن يكون وميضًا أو مثيرًا، وهو قرار حكيم بالنظر إلى المادة. كان من الممكن أن يعرض الفيلم بسهولة مشاهد جنسية غير مبررة أو يتباطأ في صنع فيلم Deep Throat، لكن لديه اهتمامًا أكبر بالحفاظ على حياة ليندا في مقدمة القصة ومركزها. بالإضافة إلى الاتجاه الثابت، يحظى الفيلم باهتمام كبير بتفاصيل الفترة الزمنية ولا يبدو أبدًا كممثلين يلعبون الملابس، مما يضيف المصداقية ويظهر الكثير من العمل لإعادة إنشاء العصر، خاصة بميزانية منخفضة نسبيًا.

فيلم lovelace 2013 مترجم كامل على ايجي بست

اضغط هنا

بصفتها ليندا، فإن أماندا سيفريد رائعة ولا تتزعزع في هذا الدور، مما يجعل أدائها واقعيًا بدلاً من الذهاب إلى التقليد. بصفتها زوجها المسيء تشاك تراينور، فإن بيتر سارسجارد مقنع بنفس القدر ويظهر كتهديد حقيقي وليس كاريكاتيرًا شريرًا، في حين أن روبرت باتريك وشارون ستون غير المعروف لهما دور قوي في أدوار صغيرة مثل والدي ليندا. في الواقع، لا أحد يقدم أداءً سيئًا في الفيلم، على الرغم من ضياع جيمس فرانكو في الدور الصغير مثل هيو هيفنر.

كان هيكل الفيلم أيضًا منعشًا للغاية حيث أن الفصل الأول يهيئ صعود ليندا إلى النجومية وحالة المشاهير ويظهر الشهرة التي اكتسبتها، والتي قد تبدو لجمهور اليوم مذهلة بالنظر إلى أنها كانت تبيع دور السينما واستمرت في الوصول إلى إجمالي 600 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

فيلم lovelace 2013 مترجم كامل hd اون لاين

يعود الفيلم بعد ذلك ويكشف عن الإساءات التي تعرضت لها على يد زوجها، وفي هيكلة القصة على هذا النحو، يجذبك الفيلم قبل أن تتكشف القصة المظلمة. ومع ذلك، فإن هذه القصة بالضبط هي التي أصبحت راكدة في النهاية؛ في حين أنها مروعة في الأعمال التي عانت منها، فإن القذارة التي لا هوادة فيها لا تأخذ الفيلم إلى أي نقطة معينة على وجه الخصوص. ليندا تترك تشاك وسرعان ما تعود حياتها إلى المسار الصحيح وينتهي الفيلم بلطف قدر الإمكان؛ أي أضرار نفسية قد تكون عانت منها.

هل الهدف من Lovelace هو سرد قصة امرأة تعاني من سوء المعاملة، أم هو الحصول على نظرة ثاقبة في حياة Linda؟ في كلتا الحالتين، لا يذهب الفيلم بعيدًا بما يكفي للنجاح في أي من الهدفين؛ من منظور سينمائي بحت، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يؤخذ هذا التعليق بأي طريقة بخلاف المصطلحات السينمائية البحتة، فإن الحياة المسيئة لـ Linda Lovelace لا تجعلها مقنعة أو مثيرة للاهتمام بشكل خاص.

كما ذكرنا سابقًا، ربما يجد شخص مهتم بحياة ليندا شيئًا أكثر مما يقدمه الفيلم للجمهور العام. قبل 87 دقيقة فقط من بدء الاعتمادات النهائية، لم يكن الفيلم طويلاً بما يكفي للاستثمار في مسيرة ليندا المهنية كما أنه ليس طويلاً بما يكفي لإظهار ما حدث لها بعد انتهاء الاعتداء. وهو فيلم جيد الصنع وجيد التمثيل، ولكن بعيدًا عن القيمة القياسية للسيرة الذاتية، فإنه لا يقدم سوى القليل جدًا. إذا كان هذا هو هدفها، فلا بأس بذلك، ولكن يبدو أنها تسعى جاهدة إلى أن تكون أكثر من ذلك بكثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.