نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس وفق اليوم السابع
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس وفق اليوم السابع

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس وفق اليوم السابع

Rayan
بانوراما
Rayan3 يوليو 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس وفق اليوم السابع خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري. ونشرها على موقع موقع بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات برقم الجلوس.

قال الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني في تصريحات صحفية تابعتها “غزة تايم”، إن الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس سيتم خلال الأسبوع الجاري، بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح وبدء التنفيذ. يتم جمع عشرات الاختبارات العملية من خلال الاختبارات النظرية.

وأوضح أن كنترولات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022 تنتشر في المحافظات بـ 23 كنترول، تقترب من استكمال تصحيح أوراق إجابة الطلاب والاختبارات النظرية. وأوضح أن المرحلة الحالية تشهد جمع وتجهيز درجات الامتحان العملي والنظري في ورقة واحدة تمهيدًا لاعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال الأيام المقبلة.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اضغط هنا

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة أسماء الطلاب المتفوقين في نتائج الدبلومات الفنية 2022 في 19 تخصصًا بمجرد اعتماد النتائج. كما سيتم الإعلان عن موعد فتح باب التظلمات والرسوم لأداء امتحانات الدبلوم الفني للجولة الثانية 2022.

وافق طارق شوقي وزير التربية والتعليم على نتائج الدبلومات الفنية 2022 للصم وضعاف السمع لجميع التخصصات، بنسبة نجاح 90% من إجمالي 972 طالبًا تقدموا لامتحانات هذا العام.  وقالت وزارة التربية والتعليم، إن مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في الكنترولات حتى الآن تشير إلى أن معدلات النجاح مطمئنة.

لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمجرد ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم، يجب اتباع الخطوات التالية: الدخول على رابط بوابة التعليم الفني عبر رابط النتائج الرسمية، اضغط على الزر للاستعلام عن النتيجة. اختر التقسيم الخاص بك سواء كان “صناعي – زراعي – فندقي – تجاري”.

تحديد المحافظة التي تقيم فيها، إدخال بيانات المدرسة المسجل بها والإدارة التربوية. أدخل بياناتك الشخصية المطلوبة، ثم قم بإضافة رقم المقعد، الضغط على زر الاستعلام. وبعد اتباع هذه الخطوات يظهر الطالب درجته في الدرجة الكلية ونسبتها، بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على النتيجة وتحميلها على بوابة التعليم الفني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.