تحميل فيلم كيرة والجن كامل من ايجي بست
تحميل فيلم كيرة والجن كامل من ايجي بست

تحميل فيلم كيرة والجن كامل من ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan3 يوليو 2022

تحميل فيلم كيرة والجن كامل من ايجي بست عرب سيد السينما للجميع ايجي ناو ماي سيما. والذي يروي حقبة مهمة في تاريخ مصر خلال ثورة 1919. حيث يتناول العمل واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال البريطاني خلال ثورة 1919.

ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت الثورة حتى عام 1924. من خلال أبطال منسيين خاضوا المعارك والتضحيات الجريئة من أجل الاستقلال.

كما يكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها ليكشف للأجيال الشابة مدى حب المصريين لوطنهم وأرضهم. من خلال كفاح وتضحيات المصريين قبل 100 عام في شرف. وبطريقة صحيحة.

الفيلم المأخوذ عن رواية أحمد مراد من إخراج مروان وحيد حامد. وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وروبي وأسماء أبو اليزيد وسيد رجب.

تحميل فيلم كيرة والجن كامل من ايجي بست

اضغط هنا

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية الطبيب “أحمد عبد الحي”، الشخصية الحقيقية التي كانت حاضرة خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر ، وكانت شهرته حينها “أحمد كيرة”.

وخلال الأحداث، يلتقي “أحمد كيرة” بعبد القادر شحاتة الجن، وهو الشخصية التي يجسدها النجم أحمد عز، ويصبحا أصدقاء مقربين، ويشاركان في مواجهة الاحتلال البريطاني في إطار الإثارة والتشويق.

وقال سيد رجب في مقابلة تلفزيونية تابعتها “غزة تايم”، إن هناك فرق كبير بين الفيلم والرواية الأصلية: “كاتب السيناريو أحمد مراد هو نفس مؤلف الرواية، له الحرية المطلقة في كتابة ما يريد من الرواية. وهناك الكثير من الاختلاف في الشخصيات”.

كما يعد الفيلم من أكبر الإنتاجات في السينما المصرية، وذلك بسبب الإعداد الدقيق لهذه الفترة الزمنية والملابس والديكورات ، واستغرق تصوير الفيلم وقتًا طويلاً جدًا وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان الفنان أحمد عز قد أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز خلال تصريح صحافي، مشيرًا إلى أنه من محبي كريم عبد العزيز لأنه فنان يحب مهنته. الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأمينة خليل وأسماء أبو اليزيد وغيرهم من الفنانين.

وأصدرت الشركة بوستر للفيلم تسجل عليه جميع دور السينما التي تعرض الفيلم الجديد سواء في القاهرة الكبرى والإسكندرية والمحافظات المختلفة. الفيلم موجود في 100 دار عرض وهو عدد كبير جدًا

يعد الفيلم الجديد من أبرز الأفلام المتوقع طرحها هذا العام، لدخول مسابقات موسم أفلام عيد الأضحى. وهو المرشح الأول الذي يتصدر إيرادات الموسم.

ويعتبر أكبر إنتاج هذا العام، سواء من حيث مشاركة النجوم في بطولته، أو من حيث الزينة والملابس، خاصة وأن الأحداث تجري في فترة زمنية قديمة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.