موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي
موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي

Rayan
رياضة
Rayan2 يوليو 2022

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم. في الكاس نصف النهائي يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره بتروجيت، مساء اليوم السبت 2 يوليو 2022. في المباراة المقرر إقامتها في إطار منافسات كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي وبتروجيت على أرض ملعب الأهلي وي السلام في دور نصف نهائي المسابقة المحلية. حيث نجح الأهلي في الفوز بمباراة بيراميدز في ربع نهائي البطولة بنتيجة 2-1.

وأعلنت إدارة الأهلي، التعاقد مع ريكاردو سواريس المدير الفني لفريق كرة القدم، لمدة عامين وباقي المسابقات في الموسم الحالي.

ويقود سواريس برفقة مساعديه فريق الأهلي غدا أمام بتروجيت للمرة الأولى. بعد تعيينه خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يشار إلى أن الفائز في مباراة الأهلي وبتروجيت سيتأهل لتحديد موعد مع الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس 21 يوليو 2022.

تمتلك قناة اون تايم سبورت المصرية حقوق البث المباشر لأحداث الدوري المصري وكأس مصر. تبث مباشرة وحصريًا على شاشتها الفضائية.

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي

يلتقي النادي الأهلي المصري، مساء السبت، مع نظيره بتروجيت، على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وتذاع على قناة ON Time Sport 1، ويعلق عليها بلال علام.

المارد الأحمر يتجاوز عقبة الفريق البترولي من أجل الفوز بتذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر ويلتقي الزمالك في 21 يوليو.

ويلعب الأهلي المباراة بجهاز فني جديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس الذي حل محل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

يشار إلى أن الأهلي بدأ مشواره في كأس مصر بفوزه على النصر بهدفين، قبل مواجهة فريق إنبي في مباراة ربع النهائي والفوز أيضا بهدف واحد من صلاح محسن.

أما بتروجيت، فقد تمكنت من الفوز على نادي الزرقاء بثلاثة أهداف دون رد. وانتصر على بورتو السويس بهدفين، ثم تغلبت على منشية الشهداء بضربات جزاء ، في دور الـ64.

ثم بدأوا في الدور 32 وتمكنوا من هزيمة فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف وهزموا فريق Coca-Cola قبل أن يتحولوا إلى Future بركلات الترجيح.

يشار إلى أن الزمالك ينتظر الفائز في مباراة اليوم بين الأهلي وبتروجيت من أجل اللقاء معًا في المباراة النهائية لكأس مصر. بعد أن تمكن من الفوز على نادي أسوان بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.