شاهد: فضيحة lady samara تتصدر في تونس
فضيحة lady samara تتصدر في تونس

شاهد: فضيحة lady samara تتصدر في تونس

Rayan
2022-07-05T14:12:24+03:00
بانوراما
Rayan2 يوليو 2022

تصدرت قصة مقطع فيديو فضيحة lady samara ليدي سمارا التونسية منصات السوشيال ميديا في تونس والعالم العربي خلال الساعات الماضية. بعد أن أعلنت دعمها للمثلية الجنسية، الأمر الذي أثار غضب الجميع عليها، من خلال البث المباشر على صفحتها الشخصية.

ليدي سمارا هي إحدى النشطاء الأكثر شعبية على وسائل السوشيال ميديا في تونس. لديها أكثر من 250 ألف متابع على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

هي شخصية مثيرة للجدل بسبب آرائها في القضايا التي تهم المجتمع التونسي. ومؤخراً، تصدرت التريمد بعد تصريحاتها المثيرة للاهتمام حول المثلية الجنسية.

فضيحة lady samara

المدونة التونسية من أشهر الشخصيات على اليوتيوب. تعرف بملابسها الاستفزازية وكلماتها وعباراتها التي يرى البعض أنها غير لائقة.

كتبت سمارا مدونات داعمة للمثلية الجنسية، الأمر الذي جعل الكثيرين يدينون هذه المدونات ويطالبون بمقاضاتها والتصدي لمثل هذه الآراء والأفكار الغريبة عن المجتمعات العربية.

هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل تونسية تبلغ من العمر 30 عامًا. تعمل كمدونة ومدوّنة على YouTube على منصات التواصل الاجتماعي.

ولدت في تونس واشتهرت على مواقع السوشيال ميديا. لديها حسابات على Facebook وInstagram وTwitter ويتبعها أكثر من 250 ألف متابع.

تم تكريمها في معرض تونس للكتاب في مارس 2021. سبق لها أن فازت بعدة جوائز. وتشارك في أهم الأحداث الكبرى في مجال الموضة والجمال.

انضمت إلى منصة فيديو YouTube الشهيرة في عام 2014 ولديها أكثر من 10 ملايين مشاهدة. تثير الجدل بسبب ملابسها وتصريحاتها، وهي دائما في طليعة المشاهير والتريند في تونس.

انتشر مقطع فيديو للناشطة الليدي سمارة على صفحات الويب، ويعتبر هذا الفيديو من بين الفيديوهات المثيرة للجدل. وتعتبر من الشخصيات التي أثارت الجدل حول العديد من القضايا في تونس.

وقد أصدرت العديد من التصريحات الشيقة حول المثلية الجنسية. ولديها العديد من الفيديوهات التي أثارت الجدل حول ما قدمته على صفحاتها المختلفة. كما أنها اشتهرت بكلماتها الاستفزازية وملابسها غير المقبولة.

سمارا لديها العديد من الصفحات على المواقع، ولديها حساب خاص بها على انستجرام. ولديها أكثر من 250 ألف متابع.

تعتبر من الشخصيات التي تم تكريمها في العديد من المعارض، حيث تم تكريمها في معرض الكتاب في تونس عام 2021م.

كما حصلت على العديد من الجوائز المختلفة، وشاركت السيدة في العديد من الفعاليات الكبرى في مجال الموضة والجمال.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.