شاهد فيلم offender كامل مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم offender كامل مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم offender كامل مترجم على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

مشاهدة فيلم offender كامل مترجم على ايجي بست ماي سيما وهو من إخراج رون سكالبيلو وتأليف بول فان كارتر، يقدم Offender فيلمًا مليئًا بالإثارة. الهدف الأساسي للفيلم هو جذب الجماهير عبر نظام عدالة الشباب اليوم. يتم سرد القصة من خلال عيون تومي نيكس (جو كول). تدور حياة تومي بأكملها حول صديقته المحبوبة إليز (كيمبرلي نيكسون) وطفله الذي لم يولد بعد. في تسلسل وحشي ومقلق، تتعرض صديقة تومي للضرب المبرح. هذا يشعل غضب تومي الذي سيفعل كل ما يلزم لتقديم المسؤولين إلى “العدالة”.

الفيلم جيد جدًا لأنه يجلب أعمال الشغب في لندن منذ وقت ليس ببعيد كجانب رئيسي في الفيلم. ووقعت أعمال الشغب هذه الصيف الماضي وأسفرت عن أضرار بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني واعتقال ما يقرب من 3100 شخص. من الواضح أن Offender يستخدم أعمال الشغب في لندن العام الماضي كنقطة صوت في الفيلم ويحاول تصوير مدى سوء عمل نظام عدالة الشباب. اعترف المنتج نيك توسيج بأنهم أرادوا أن يكون هذا أول فيلم عن أعمال الشغب الأخيرة.

فيلم offender كامل مترجم على ايجي بست

اضغط هنا

صوّر المخرج سكالبيلو أعمال الشغب في شوارع لندن حيث قام 300 شاب بحرق السيارات وإحداث الفوضى. قام الجاني بعمل رائع في تصوير مشاهد الشغب وأظهر فوضى أعمال الشغب بطريقة واقعية. فيما يتعلق بالتمثيل، يقوم جو كول بعمل جيد، لكن في بعض الأحيان كان من الصعب رؤيته على أنه هذا الولد الشرير والمدمّر. كان كول الذي كان يتضخم بشكل كبير من قبل معظم الممثلين بما في ذلك الخصم جيك، الذي لعبه الإنجليزية فرانك، يهدف على وجه التحديد إلى لعب دور المستضعف.

يستمر موضوع المستضعف طوال الوقت، ويقدم Offender تسلسلًا أوليًا وشريرًا من القتال. أعضاء فريق التمثيل الآخرين مثل G FrSH وScorcher والذين سبق ذكرهم الإنجليزية فرانك جاءوا في الغالب من مشهد الراب الذي يعطي الفيلم ميزة لطيفة. بشكل عام، يعد فيلمًا جيدًا وهو أول إنتاج يتناول أعمال الشغب في لندن في أغسطس الماضي. يأخذك الفيلم إلى نظام عدالة الشباب ويعطي تفاصيل حقيقية. المشاهد العنيفة في الفيلم شديدة، وليست مغطاة بالسكر بأي حال من الأحوال.

بعض المشاهد مروعة إلى حد ما وملفتة للنظر، لكنها تعرض فقط طبيعة العنف الحقيقي. بالإضافة إلى موضوع الحركة، يوفر Offender أيضًا قصة حب صادقة بين Tommy (Cole) وElise (Nixon) وهي لمسة لطيفة. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، كانت النهاية غير مكتملة ولم تعيد الفيلم إلى دائرة كاملة. على الرغم من ذلك، لا يزال الأمر يستحق المشاهدة. يشار إلى أن مدة العرض 99 دقيقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.