مشاهدة فيلم memory 2022 مترجم اون لاين كامل عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم memory 2022 مترجم اون لاين كامل عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم memory 2022 مترجم اون لاين كامل عبر ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan30 يونيو 2022

مشاهدة فيلم memory 2022 مترجم اون لاين كامل عبر ايجي بست فاصل اعلاني والذي يتحدث عن أليكس لويس (ليام نيسون) قاتل محترف معروف بالدقة السرية. يرفض أليكس، المحاصر في مستنقع أخلاقي، إكمال وظيفة تنتهك قانونه ويجب عليه بسرعة مطاردة وقتل الأشخاص الذين وظفوه قبل أن يعثروا عليه هو ووكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي فينسينت سيرا (جاي بيرس) أولاً. تم بناء Alex من أجل الانتقام، ولكن مع ذكرى بدأت تتعثر، فإنه مجبر على التساؤل عن كل أفعاله، مما يؤدي إلى طمس الخط الفاصل بين الصواب والخطأ.

الفيلم من إخراج مارتن كامبل، وبطولة ليام نيسون، غاي بيرس، تاج أتوال، هارولد توريس، مونيكا بيلوتشي. راي ستيفنسون، ستيلا ستوكر، أنطونيو جاراميلو، راي فيرون، لي بوردمان، ريبيكا كالدر، ناتالي أندرسون، أثاناس سريبريف، سكوت ويليامز، سيغال دايموند، دوج راو، دانيال دي بور، ميا سانشيز، جي آر إسبوزيتو، وكالينا ستانتشيفا. المخلص: يجد قاتل مأجور أنه أصبح هدفًا بعد أن رفض إكمال وظيفة لمنظمة إجرامية خطيرة.

عندما يتعلق الأمر بهجومه الأخير على أجرة الحركة التي يمكن التخلص منها والقابلة للتبديل، فقد مضى وقت طويل منذ أن عمل ليام نيسون مع مخرج بارز ماهر في الأسلوب والزخم الدافع الذي يشاهد أدائه هنا في Martin Campbell’s (Casino Royale، العام الماضي الممتع بشكل مدهش The محمية، وغيرها الكثير) الذاكرة (وهي نسخة جديدة من قضية ألزهايمر في بلجيكا، مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف Jef Geeraerts)، يبدو الأمر كأنه عودة للظهور داخل نوع آخر من حياته المهنية يبدو أنه استنفد الترحيب به. هذا لا يعني أن هناك أي شيء جديد هنا أو أن الفيلم جيد، لكن من الجيد رؤية ليام نيسون وهو يكسر الرؤوس بينما يقدم أيضًا أداءً يوحي بأنه مستيقظ ومهتم.

فيلم memory 2022 مترجم اون لاين كامل عبر ايجي بست

اضغط هنا

من خلال العمل كقاتل تعاقد، يفكر Alex Lewis، مثل كل شخصيات Liam Neeson في الخمسة عشر عامًا الماضية، في الخروج من اللعبة والتقاعد. بالطبع، بعد مشاهدة Liam Neeson وهو يؤدي روتينًا مشابهًا مرات لا تحصى، نعلم أنه لا يوجد هروب سهل. ومع ذلك، فإن الدوران يمنح الذاكرة إحساسًا مختلفًا عن تلك التجارب الأخرى، وهو بطل الرواية الذي يعاني من المراحل المبكرة من مرض الزهايمر.

لا يزال أليكس مجهزًا بالكفاءة القتالية المعتادة ودقة السلاح الناري، ويتفكك ببطء ذهنيًا حول القصة، وغالبًا ما ينسى التفاصيل المهمة المتعلقة بالبنادق والأدلة الضرورية لتقديم الأشرار الحقيقيين إلى العدالة. هناك حالات قليلة تصور ليام نيسون الضعيف جسديًا وعقليًا، والذي يمنع الذاكرة بحكمة من العمل بشكل كامل كقصة ينقذ فيها بطل الشيخوخة اليوم. بشكل منعش ، القصة أقل عن بطل الرواية ليام نيسون وأكثر عن الظلم وإخفاقات النظام القانوني.

هذا جزئيًا لأن Memory تفتخر أيضًا بمجموعة رائعة، تتبع جاي بيرس كعميل FBI فينسينت سيرا، مونيكا بيلوشي كرئيس تنفيذي حقير دافانا سيلمان، محقق مشبوه لعبه راي ستيفنسون ، والمزيد من المحققين الجنائيين الذين لعبهم تاج أتوال وهارولد توريس، التقريب إلى حد ما الأشياء بها. بينما يعتني أليكس بأعماله، يتخفى فينسنت، ويتسلل إلى منزل الأب (أنطونيو جاراميلو) بلا مبالاة وبشكل صارخ على ابنته المراهقة بياتريز (ميا سانشيز) وغسل دماغ الفتاة الفقيرة للاعتقاد بأنها ضرورة لمتابعة الأمريكي.

حلم سرعان ما تتجه الأمور جنوبًا، تاركة الأب ميتًا والابنة، التي ليس لديها مصلحة في الشهادة، واحتُجزت وعلى وشك الترحيل، على الأقل قبل أن يتدخل فينسنت ويضعها داخل منزل جماعي. لأسباب ستتضح مثل unspools، تصادف أن تكون الفتاة المصابة بصدمة نفسية أحد أهداف أليكس القادمة، حيث يرسم بشكل طبيعي خطاً مع رؤسائه. كما اتضح أن بعض عقوده الأخرى كانت مرتبطة أيضًا بتغطية أكبر تعود جميعها أساسًا إلى أشخاص لهم صلات ببياتريز.

فيلم memory 2022 مترجم ايجي بست

بدون إفساد الكثير، يمتلك أليكس أيضًا تذكرًا ضبابيًا لأحداث معينة، تم تعيينه كشخص مهم في شبكة العنكبوت المعقدة هذه. في الوقت نفسه، يفشل النظام القانوني بشكل مثير للضحك في معالجة المعتدين على الأطفال، الأمر الذي يتسبب في إصابة أليكس بالدموع ويقتل فريقه وأي شخص آخر متورط في القضية المزعجة بأكمله، مما يزعجهم بشكل أساسي من خلال ترك فتات الخبز، مما يعني أنهم بطيئون للغاية وغير كفؤين في تحقيق العدالة.

يُحسب للفيلم أن بعض سلاسل القتال هذه وحشية بشكل مبهج، كما يمكن للمرء أن يرى، هناك الكثير من الحبكة في الذاكرة والعديد من الشخصيات الأخرى ليس هناك وقت للتطرق إليها. من الواضح تمامًا أن هذه الرواية ولدت من رواية، حيث يشعر العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام بأنها متخلفة، بدءًا من الأبطال المتجذرين بعمق في هذه الحالة إلى الأشرار. في بعض الأحيان، تكون الذاكرة مربكة بشكل معتدل للفوضى، على الرغم من أن نص داريو سكارداباني يتألق بقوة في سطور الحوار، ويلخص الأشياء بإيجاز.

لسوء الحظ، فإن جانب الزهايمر لا يدخل حيز التنفيذ حتى الفصل الثالث، فالكثير من الفيلم يبدو وكأنه مهرجان القتل التقليدي ليام نيسون ولكنه يرتفع من حيث الشدة والوحشية. من المحتمل أن يسمح فيلم أفضل لـ Liam Neeson باستعراض جانبه الدرامي (حاضر بشكل أساسي في آخر 30 دقيقة أو نحو ذلك) أكثر، لكن مارتن كامبل إما متمسك بالمواد المصدر أو أكثر اهتمامًا بالسماح لـ Liam Neeson بالقيام بشيء تقسيم الرأس.

هناك أيضًا شيء مثير للجدل بعض الشيء فيما يتعلق بالرسالة المركزية للقصة، وهي أن القتل ضرورة لأن حتى أكثر حثالة يمكن تخيلها سيخرجون نظيفين. الذاكرة أيضًا مبعثرة جدًا وفي كل مكان يصعب استثمارها تمامًا في هذه الحكاية المظلمة والمقنعة. ومن المفارقات، اتضح أن Liam Neeson هو أفضل جزء من الفيلم الذي يدور في ذهنه أكثر من إعطاء دوافع الانتقام النموذجية للأيرلنديين الغاشمين. لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك؛ ككل، القصة قصيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.