مشاهدة فيلم faces of death مترجم كامل ايجي بست عبر فاصل إعلاني
مشاهدة فيلم faces of death مترجم كامل ايجي بست عبر فاصل إعلاني

مشاهدة فيلم faces of death مترجم كامل ايجي بست عبر فاصل إعلاني

Rayan
بانوراما
Rayan27 يونيو 2022

مشاهدة فيلم faces of death مترجم كامل ايجي بست egybest عبر فاصل إعلاني وهو “مسرحية” استضافها الطبيب الشرعي الدكتور فرانسيس ب. إنه يحاول أن يظهر لك “الوجوه” المختلفة للناس أثناء موته. هناك مشاهد مزيفة لأشخاص يُقتلون مختلطة مع لقطات لحوادث حقيقية. هناك إعدامات بقطع الرأس (في دولة عربية غير معروفة) وبالكرسي الكهربائي.

يُظهر أحد المشاهد مجموعة من السياح في مصر وهم يحطمون رأس قرد بينما لا يزال على قيد الحياة ويأكلون دماغه. هناك لقطات لحيوانات تأكل الناس وعربدة شيطانية باستخدام جثث. هناك جزء يتعامل مع تمساح دخل عن طريق الخطأ المياه “السكنية”. يذهب السجان المحلي في قاربه لإعادة التمساح إلى البحر عندما يسقط بطريق الخطأ ويصبح طعم التمساح. ينتهي الفيلم بلقطات نشرة إخبارية لأشخاص يقفزون من المباني وحوادث كبيرة.

صور وجوه الموت من بين جميع الإصدارات التي تم حظرها خلال عصر الفيديو السيئ، تظل وجوه الموت واحدة من أكثر الإصدارات إثارة للجدل. منذ ظهوره لأول مرة في عام 1978، ظهر قدر هائل من التكهنات بشأن مقدار ما كان محتواه حقيقيًا بالفعل. بمرور الوقت، تم فضح العديد من المشاهد على أنها مزيفة، وتقدم العديد من الممثلين للكشف عن تورطهم. هناك أيضًا جزء كبير من المحتوى ليس حقيقيًا فحسب، ولكنه صادم تمامًا في عرضه.

فيلم faces of death مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

أفضل وصف للفيلم نفسه هو أنه مجموعة من المقالات القصيرة الدرامية، مخيطة بشكل فضفاض مع لقطات مخزنة، ويتم تقديمها في شكل فيلم وثائقي زائف. يستضيفه اختصاصي علم الأمراض الخيالي، وهو يحاول أن يأخذ نفسه على محمل الجد تمامًا، على الرغم من العديد من العيوب ولحظات عدم التصديق المطلق. من جهة يبدو وكأنه محاولة منخفضة الميزانية لفيلم مزيف. ومن ناحية أخرى، يستمر في إثارة الاهتمام وجذب مشاهدين جدد – حتى اليوم.

مثل الكثير من أفلام موندو الأخرى من تلك الفترة الزمنية، تظهر المقاطع التي تتضمن موتًا حقيقيًا للحيوانات لصدمة غير مشروعة من جمهور المشاهدين. وغني عن القول، أن هذه المشاهد كافية لجعل أي شخص يرتجف، وعززت فقط سمعة الأفلام سيئة السمعة. تم تصوير مشاهد من أبقار وحملان تُذبح في موقع مسلخ حقيقي، وهي مزعجة حقًا في واقعيتها.

بصرف النظر عن مشاهدة آلية الاستهلاك بكامل قوتها، فإن ممارسات القبائل الأصلية موجودة، وكذلك الانتقاء الطبيعي للحيوانات في البرية. تظهر لقطات مخزنة من المحرقة والحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى انتحار حقيقي تم تصويره في فيلم أثناء اكتمال القمر. كما تم تأريخ رحلة إلى مشرحة لوس أنجلوس. هنا، تظهر جثث حقيقية في العراء لعرض حقيقة الموت المروعة عن قرب.

فيلم faces of death مترجم كامل فاصل اعلاني

تتشابك مع حقيقة “الستار الأخير” مع إعادة تمثيل الأحداث التي زُعم أنها حدثت. يوفر Gross سردًا لكل جزء، في محاولة للإيحاء بأن ما نراه حقيقي، ويتم تحليله بشكل احترافي من قبل الطبيب. بالنسبة للفترة الزمنية، ربما كانت مقنعة إلى حد ما، ولكن وفقًا لمعايير اليوم يتم دحضها بسهولة بالعين البشرية. يمتلك العديد منهم نفس اللقطة المتسقة مع بعضهم البعض، ولا يتم تمثيل أي منهم بشكل جيد.

يركز بعضها على إعدام مجرم على كرسي كهربائي وآخر في غرفة غاز. كلاهما يمكن رفضه بسهولة، لأن تسجيل عمليات الإعدام في الولايات المتحدة مخالف للقانون. تشمل اللحظات الأخرى هجوم الدب، والذي يتم رفضه على الفور عندما يلاحظ المرء وجود طاقم الكاميرا مسبقًا. هؤلاء، جنبا إلى جنب مع عبادة أكل اللحم وإطلاق النار من الشرطة معا لتشكيل قصة واحدة طويلة. إنها بالكاد تتماسك معًا على أساس الاستمرارية، وفي بعض الأحيان تبدو وكأنها فوضى مختلطة.

وجوه الموتوجوه الموت إنتاج معيب، لا يمكن إنكار ذلك. على الرغم من ذلك، لا تزال قادرة على الحفاظ على جاذبيتها. على الرغم من أنها بالتأكيد ليست للجميع، إلا أن طموحها ومكانتها العبادة لا يمكن إنكارها بالتأكيد. إنه نتاج عصره، ويستحق مكانًا في التاريخ. حاولت العديد من الأفلام المقلدة الاستفادة من إرثها، لكن لم ينجح أي منها. سيكون الموت دائمًا مصدر اهتمام كبير وتكهنات، وكذلك هذا الفيلم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.