من هم اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت ؟
من هم اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت ؟

من هم اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت ؟

Rayan
2022-06-26T20:07:52+03:00
بانوراما
Rayan26 يونيو 2022

أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف، اليوم الأحد، نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، مشيرًا إلى أسماء اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت. كما أعلنت الوزارة بدء باستقبال تظلمات الطلبة بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني عبر موقعها الالكتروني وذلك بدءاً من الثلاثاء المقبل.

اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت اضغط هنا

سيتم نشر أسماء الطلاب الكويتيين وغير الكويتيين في قسم التربية العلمية والأدبية والدينية، بعد إعلان النتائج رسميًا. التصحيح والمراقبة والمراجعة النهائية. وستنشر الوزارة أسماء أوائل خريجي الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

011 1 - غزة تايم

01 1 - غزة تايم

أعلنت صحيفة القبس الكويتية، أن الفتيات تصدرن الثانوية العامة في الكويت، وأن طالبة مصرية احتلت المرتبة الأولى في جميع المدارس الحكومية والخاصة، تليها طالبة كويتية، وحصلت كل منهما على 100%.

وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت تعلن أسماء أوائل المرحلة الثانوية لعام 2022 من الصف الثاني عشر للأقسام العلمية والأدبية والدينية.

وذلك بعد إعلان نتائج الثانوية العامة، حيث سيتم نشر وتكريم أسماء الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات.

من جهتها، كشفت صحيفة “القبس” الكويتية أن طالبة مصرية احتلت المرتبة الأولى في نتائج الثانوية العامة بدولة الكويت في جميع المدارس الحكومية والخاصة بإجمالي 100%.

وأكدت الصحيفة، بحسب مصادر مطلعة، على حد وصفها، أن 9 طلاب من أوائل طلاب مدارس التعليم العام في مختلف المناطق التعليمية و9 طلاب آخرين من مدارس عربية خاصة.

وبينت أن 4 طلاب من مدرسة خاصة واحدة حصلوا على 100%.

وأضافت المصادر أن الفتيات يتربعن على عرش المركز الأول ويتفوقن على الذكور في حجز مقاعد الدرجة الأولى بالنتائج.

وأكدت أن الطالبات أكثر عددًا من الطلاب في إجمالي الطلبة الناجحين في القسمين العلمي والأدبي.

أسماء أوائل الطلاب الناجحين من جميع الأقسام في دولة الكويت، هم الطلاب الذين تمكنوا من الحصول على أفضل الدرجات في جميع المواد في امتحانات الصف الثاني عشر التي انتهت قبل أيام قليلة.

وبعد تصحيح أوراق الطلاب، أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية، أسماء المتفوقين في الأقسام العلمية والأدبية والدينية من الطلاب الكويتيين والمغتربين الذين تمكنوا من النجاح والتفوق في تلك المرحلة الأكاديمية المهمة.

مرحلة إعلان أسماء المتفوقين هي المرحلة التي تسبق مرحلة الإعلان النهائي عن جميع النتائج لطلبة الصف الثاني عشر في المدرسة الثانوية العامة الكويتية.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.