كواليتي نت تنشر نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر 2022 بالاسم في الكويت
كواليتي نت تنشر نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر 2022 بالاسم في الكويت

كواليتي نت تنشر نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر 2022 بالاسم في الكويت

Rayan
2022-06-26T18:54:19+03:00
بانوراما
Rayan26 يونيو 2022

نشر موقع كواليتي نت نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر 2022 بالاسم في الكويت. حيث أكدت وزارة التربية في دولة الكويت حرصها الدائم على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوق المتعلمين في مختلف المراحل. وخاصةً مرحلة الثانوية العامة.

كما نوهت الوزارة إلى اتباعها لأقصى درجات الدقة في تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات ومراجعتها، وأن نتائج الصف الثاني عشر الثانوي سيعلن عنها رسميًا مساء يوم الأحد 26 يونيو من العام الحالي 2022 ميلادي.

تقدم وزارة التربية في دولة الكويت مجموعة من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، حيث تشمل هذه الخدمات الطلاب والإداريين على حد سواء.

كواليتي نت نتائج الثانوية العامة 2022 اضغط هنا

يمكن التعرف على نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر 2022 بالاسم في الكويت فور صدورها عن طريق الرابط الإلكتروني الذي وفرته وزارة التربية للطلاب.

ويمكن الوصول إلى صفحة نتائج الطلبة في موقع وزارة التربية الكويتية مباشرةً “من هنا“، ثم يتم إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب، وأخيرًا يضغط على أيقونة “بحث” للتعرف على نتيجة الطالب.

بعد الانتهاء من جميع اللجان المختصة بتصحيح أوراق الامتحانات الفصلية لطلبة الصف الثاني عشر بفرعيها العلمي والأدبي.

بالإضافة إلى التربية الدينية والتربية الخاصة، قامت الوزارة بتحميل نتائج هذه الاختبارات على الموقع الرسمي للوزارة.

يسمح للطلاب بالاستعلام عن نتائجهم عن طريق إدخال الرقم المدني ورقم المقعد والرابط المخصص للاستعلام عن النتائج “من هنا“.

يمكن لأي شخص يرغب في معرفة نتائج الثانوية العامة في دولة الكويت زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الكويتية، والذي تم تحديده من قبل الوزارة كبوابة للتواصل مع الطلاب والمدرسين والإداريين في الوزارة.

وهو المصدر الوحيد لجميع أخبار الوزارة وإعلاناتها، ويمكن زيارة الموقع باستخدام الرابط “من هنا“.

وفي وقت لاحق، أعلن وزير التربية سيعلن أن نتائج الثانوية العامة ستبث عبر تلفزيون الكويت الساعة 19:00 مساء اليوم، وعلى تطبيق سهل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم استعدادها لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حقوق الطلاب في جميع مراحل التعليم وخاصة المرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن العاملين في مجال الرقابة العلمية والأدبية على استعداد لمتابعة أعلى مستويات القيادة في تصحيح الاختبارات ومراقبة الملاحظات.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.