مشاهدة فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan27 يونيو 2022

مشاهدة فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل عبر ايجي بست egybest تم إحضار هذا الفيلم من كاتب ومخرج Hills Have Eyes ومنتج 300 في مغامرة مثيرة جديدة تمامًا. اكتشف فريق من علماء الآثار الأمريكيين هرمًا قديمًا مدفونًا في أعماق الصحراء المصرية. أثناء بحثهم في أعماق الهرم، فقدوا بشكل يائس في سراديب الموتى المظلمة التي لا نهاية لها. بحثًا عن مخرج، يصبحون يائسين للبحث عن ضوء النهار مرة أخرى. أدركوا أنهم ليسوا محاصرين فحسب، بل يتم اصطيادهم.

لطالما شتمت عجائب الدنيا القديمة المستكشفين الذين تجرأوا على كشف أسرارهم. لكن فريقًا من علماء الآثار الأمريكيين يحصل على أكثر مما ساوموا عليه عندما اكتشفوا هرمًا مفقودًا على عكس أي هرم آخر في الصحراء المصرية. عندما يفتحون الأسرار المروعة المدفونة في الداخل، يدركون أنهم ليسوا محاصرين فقط؛ يتم اصطيادهم. في أوقات الاضطراب والاضطراب في مصر، يقوم فريق أمريكي من علماء الآثار بحفر هرم ثلاثي الجوانب في الصحراء.

يرسل المهندس زاهر الروبوت الخاص به لاستكشاف الداخل بينما يقوم عالما الآثار نورا ووالدها هولدن؛ منتج الفيديو السني. ويقوم المصور فيتزي بتسجيل وتحليل الصورة. ومع ذلك، يتعين عليهم مغادرة الموقع بسبب عدم الاستقرار السياسي ولكن فجأة، يختفي الروبوت باهظ الثمن داخل الهرم. أمير ك يقنع العريف شديد بمنحهم ساعتين للبحث عن الروبوت. عندما تكون في الداخل، تنهار الأرضية وتسقط 30 مترًا. سرعان ما يتعلمون أن المكان عبارة عن متاهة مليئة بالفخاخ ومخلوق يطاردهم. هل سينجحون في الهروب؟

فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل ايجي بست

اضغط هنا

يقود أستاذ علم الآثار المتقاعد هولدن رحلة استكشافية خاصة في صحراء مصر المضطربة مع ابنته نورا والمصور فيتزيه ومنتج الفيديو سني، والتي تكتشف هرمًا فريدًا مدفونًا من ثلاثة جوانب. في البداية، أرسلوا فقط روبوت المهندس ظاهر المتطور ويستعدون لمغادرة مصر، لكنهم يضيعون ويحصلون على العريف المدجج بالسلاح شهيد ليغطيهم لاستعادته “ساعتان كحد أقصى”.

ومع ذلك، سرعان ما يضيعون، يتعثرون في الفخاخ، ويتسببون في الانهيار والخوف من أن يعلقوا تمامًا، ويسقطون على عمود يبلغ طوله ثلاثين مترًا، في متاهة غير نمطية مع الكتابة الهيروغليفية المربكة. يتحول الخوف المتزايد إلى يأس مبرر يلقي بظلاله على الفضول العلمي حيث يجدون أنفسهم مراقبين، ثم يهاجمهم مخلوقات شرهة آكلة لحوم البشر بين الجرذان والقطط.

الهيكل الضخم في وسط “الهرم” هو هرم ثلاثي الجوانب تم اكتشافه في الصحراء خارج القاهرة بعد أن قضى آلاف السنين مختبئًا في أعماق الرمال. من الناحية الفنية، هذا يعني أن الهيكل المعني هو في الواقع رباعي الوجوه وليس هرمًا، تم الكشف عنه من قبل مجموعة بقيادة عالم الآثار مايلز هوليداي (دينيس أوهير) وابنته نورا (أشلي هينشو)، وهما ثنائي يتشاجران دائمًا لأن نهجها في الوظيفة يتضمن أفكارًا جديدة مثل تكنولوجيا الأقمار الصناعية.

ونظريات حول العلاقة بين الأهرامات والحضارات الفضائية وخزانة ملابس الحفر التي قد تجدها Lara Croft قليلة الدسم، بينما هو عجوز متهور ومهتم أكثر بغبار الغبار المصنوعات اليدوية مع القليل من الفرش والأشياء. ومع ذلك ، وافق كلاهما على إحضار طاقم وثائقي والمصور Fitzie (جيمس باكلي)، لتصوير النتائج التي توصلوا إليها. بعبارة أخرى، هذا فيلم تم العثور عليه، يجب أن تلهم فكرته قشعريرة في حد ذاته أكثر من أي شيء في الفيلم.

فيلم the pyramid 2014 مترجم كامل egybest

على الرغم من الاضطرابات السياسية في القاهرة التي تتطلب منهم الانسحاب من المنطقة وتطلق سحابة من الهواء السام بمجرد اختراق الهرم، يضطر الأربعة، جنبًا إلى جنب مع تقني العجلة الخامسة مايكل (أمير كيه)، لدخول المبنى وها هو يستغرق الأمر دقائق فقط قبل أن يجدوا أنفسهم ضائعين تمامًا ومضربين. بينما يتعثرون في الظلام في محاولة لإيجاد مخرج، يجدون أنفسهم يواجهون المخاطر المعتادة التي يواجهها المرء عادةً بعد اختراق الهرم: انهيار الأرضيات، وتحطم الصخور، والكتابات الهيروغليفية التي تنبئ بالموت عند كل منعطف، ونعم، حتى جيش من الغزاة متحور القطط الوحشية التي تتذوق لحم أي شيء.

في الأخبار التي من المحتمل ألا تذهل الكثير منكم، فإن “الهرم” هو إلى حد كبير خردة من البداية إلى النهاية. بالنسبة للمبتدئين، فهو يشبه إلى حد كبير نفس الشيء تمامًا مثل “As Above /So below” الأخير، الذي يفتقر فقط إلى الإعداد الباريسي والطباعة المزعجة، وفي حين أن هذا قد لا يعني الكثير للغالبية العظمى منكم، فإن مدمني الرعب الذين هم الأشخاص الأكثر احتمالية للتحقق من هذا من المحتمل أن يكونوا منزعجين حقًا من هذا.

إن سيناريو نيك سيمون ودانيال ميرساند هو أكثر من مجرد مجموعة من الخدع الدرامية، وشخصيات نحيفة للغاية ومزعجة لدرجة أن المرء يتوق إلى زوالهم أكثر من بقائهم على قيد الحياة وبعض الحوار الصاخب للغاية الذي عمل في الماضي مع ألكسندر أجا في إدخالات النوع البغيضة للغاية مثل “High Tension” و”Mirrors”، فقد ظهر لأول مرة هنا ولم يظهر أي إحساس خاص بالوظيفة – لا يوجد توتر حقيقي يمكن أن يكون، أقرب شيء إلى الرعب الفعلي هو “BOO!” لحظات يمكن تخيلها (على الرغم من وجود واحدة تؤدي نوعًا ما من العمل على الرغم من وضوحها) ويتم تصوير كل شيء بشكل مظلم ، وربما لا مفر منه بالنظر إلى المكان، حيث توجد فترات طويلة يصعب فيها تمييز ما يجري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.