مشاهدة فيلم robin hood 2018 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم robin hood 2018 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم robin hood 2018 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
بانوراما
Rayan26 يونيو 2022

مشاهدة فيلم robin hood 2018 مترجم كامل ايجي بست egybest والذي تدور أحداثه في إنجلترا في العصور الوسطى، ويبدأ الفيلم مع لص شاب يُدعى ماريان (إيف هيوسون) يدخل إسطبلًا لسرقة حصان. أمسكها اللورد روبن أوف لوكسلي (تارون إجيرتون)، لكنه سرعان ما أصبح مفتونًا بها، لذلك سمح لها بأخذ حصان. يستمر الاثنان في العلاقة حتى يتم استدعاء روبن من قبل عمدة نوتنغهام (بن مندلسون) ليتم تجنيده في الحروب الصليبية. وهكذا، يجب على روبن أن يترك ماريان وراءه.

بعد أربع سنوات ، يقاتل روبن جنبًا إلى جنب مع زملائه الجنود ضد Moors أثناء محاولته إنقاذ زميله الصليبي. تم العثور على روبن وهاجمه جندي من قبيلة مور يدعى يحيى (جيمي فوكس). كاد أن يقتل روبن حتى قطع غي أوف جيسبورن (بول أندرسون) يد يحيى. تم القبض على يحيى فيما بعد مع ابنه. يتوسل إلى جيسبورن للسماح له بالذهاب مقابل الحصول على معلومات، لكن جيسبورن لا يزال يأمر بإعدام الشاب. يحاول روبن إيقاف الصليبيين، لكن لسوء الحظ قطع رأس ابن يحيى أمامهم. يضرب جيسبورن روبن بسهم ويأمره بإرساله على متن قارب طبي إلى إنجلترا.

يعود “روبن” إلى وطنه في إنجلترا ليجد مكانه تحت الأنقاض. يذهب إلى الكنيسة للتحدث إلى الراهب توك (تيم مينشين)، الذي يخبره أن الشريف قد أعلن وفاته قبل عامين ، وأن ماريان رتبت حفلًا تذكاريًا له. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الشريف بفرض ضرائب على المواطنين من خلال الادعاء بتزويده بالحرب، لكن توك يقول إنه طرد معظم عامة الناس من نوتنغهام.

فيلم robin hood 2018 مترجم كامل ايجي بست egybest

اضغط هنا

يذهب روبن ليجد ماريان ويرى أنها توزع الإمدادات في المدينة، لكنه يشعر بالحزن عندما اكتشف أنها انتقلت مع رجل جديد ، ويل تيلمان (جيمي دورنان). ثم عثر يحيى على روبن. يعتقد أن يحيى سيقتله، لكنه بدلاً من ذلك يريد أن يظهر له الامتنان لمحاولته إنقاذ ابنه من خلال تدريبه على القتال ضد الشريف. نظرًا لأن روبن لا يستطيع نطق اسم يحيى، فقد أخبره أن يناديه باسمه المترجم، جون.

يعقد الشريف اجتماعاً في المدينة حيث يحاول إقناع الآخرين بدفع ضرائب فاتورة الحرب الخاصة به. يستدعي ماريان وويل حقيقة أن سكان البلدة ليس لديهم سوى القليل أو لا شيء لإعالة أنفسهم وعائلاتهم. يخرج Friar Tuck ويذكر أن Robin على قيد الحياة، مما أثار دهشة سكان المدينة، وخاصة Marian.

يأخذ ليتل جون روبن لتحسين مهاراته في الرماية. على الرغم من كونه مليئًا بالمطبات في البداية ، إلا أن روبن سرعان ما يتشبث به ويثبت أنه مميت بالقوس والسهم. تذهب ماريان إلى أنقاض منزل روبن لمحاولة العثور عليه، حيث يتدرب هو وجون هناك، لكن جون ينصح روبن بعدم إخبار ماريان بما ينوي القيام به، وإلا فقد تعاني من العواقب في حالة القبض عليه . في الوقت الحالي، يجعل روبن مصدر رزقه معروفًا، ويستأنف منصبه كسيد، ويعمل جنبًا إلى جنب مع شريف على الرغم من العمل ضده. عندما ترى ماريان أخيرًا روبن في الجسد، من المتوقع أن يكون لم شملهم أمرًا محرجًا.

فيلم robin hood 2018 ايجي بست

بعد فترة وجيزة، يأخذ روبن تدريبه إلى الشوارع حيث نصب كمينًا لرجال الشريف ويقاتلهم قبل أن يسرق عملاتهم المعدنية. يستمر في سلبهم ، ويكسب نفسه لقب “القلنسوة”. في اجتماع اللوردات، يقترح روبن تقديم مكافأة للقبض على هذا اللص الغامض. ثم التقى الشريف والراهب تاك مع رئيس الشمامسة (إيان بيك)، الذي أبلغ الشريف أن الكاردينال (ف.موراي أبراهام) ليس سعيدًا جدًا لسماع كيف يتعامل مع وضع هود، وسيظهر في المدينة قريبا.

من الواضح أنه حتى الشريف يجب أن يجيب على الكنيسة. بعد مغادرة رئيس الشمامسة، يبدو أن الشريف يخطط لشيء ما مع جيسبورن. يقوم الشريف بترتيب حفلة لوصول الكاردينال. يحضر روبن وجون والآن ماريان، محاطين بجميع الأثرياء المتغطرسين الآخرين. يتسلل Tuck بعض المفاتيح من الحارس ويعطيها لماريان. يستخدم روبن Tuck ويتظاهر بإحضاره بالقوة إلى الشريف والكاردينال.

يقنعهم روبن بطرد “تاك” من الكنيسة، لذا لن يتورع الآن عن العمل ضد الشريف. بعد فترة وجيزة ، أرسل الشريف جيسبورن وجنوده لمداهمة المدينة ونهبها. يطارد روبن غيسبورن ، وقد عُرِفت هويته باسم هود لماريان. يفشل روبن في إيقاف الأشرار، ويتم القبض على جون. يستجوب الشريف جون ويسخر منه بذكرى مقتل ابنه. يحاول الحصول على معلومات من جون، لكنه يرفض التخلي عن أي شيء.

فيلم robin hood 2018 مترجم كامل

سوف يتحدث إلى تجمع من سكان المدينة لمحاولة التصرف ضد الشريف. يتدخل روبن ويكشف عن نفسه للجميع على أنه هود لمحاولة إلهامهم للتجمع واستعادة مدينتهم. بمساعدة Tuck، يتآمرون للاستيلاء على عربة الشريف المليئة بالثروات. ينفذ روبن وسكان البلدة خطتهم، مما يتسبب في سقوط عربة الشريف من خلال ثقب في الطريق. يأخذ الرجال كل الثروات من العربة لتوزيعها على المواطنين.

يتم تحرير جون من خاطفيه. دارت معركة بين الجنود والمتمردين. يقاتل روبن جيسبورن ولديه فرصة لقتله لكنه قرر تجنيبه بسبب مقدار المساعدة التي قدمها في الحرب. ينتهي المطاف بـ “روبن” و”ماريان” معًا ويتشاركان القبلة التي لاحظها “ويل”. عندما وجدوه، الآن محترقًا من انفجار، أخبر ماريان بغضب أن روبن يمكن أن يكون لها. في النهاية، أصبح القتال سيئًا للغاية لدرجة أن روبن يتدخل ويكشف عن نفسه للجميع لمحاولة منع الأبرياء من التعرض للأذى.

يتم إحضار روبن أسيرًا داخل الكنيسة لمواجهة الشريف. قبل أن يتمكن من معاقبة روبن، يكشف جون عن نفسه بين الجنود في الداخل، لذا فهو يساعد روبن في محاربة الجنود الآخرين وربط الشريف بحبل من رقبته، والذي أطلقه روبن على المرساة لشنق الشريف. يذهب روبن لاحقًا ليجد ماريان ويكون معها. يقترب الكاردينال من وصية مجروحة باقتراح. ثم يصبح العمدة الجديد ويصدر مذكرة توقيف بحق هود. يرد روبن بإطلاق سهم على اللافتة المطلوبة التي يحملها ويل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.